بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

موسيماني: الأهلي يتطلع دائمًا للانتصارات ولو كان المنافس بايرن

قال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي “من الطبيعي لفريقه وجمهوره التطلع للمزيد من الانتصارات حتى لو كان المنافس بايرن ميونيخ”.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن ثقته بلا حدود في قدرات لاعبيه وذلك قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية بقطر .

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن الأهلي يبقى بطلا ومعتادا على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف: “بالتأكيد مباراة بايرن ميونيخ مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي”.

وأضاف موسيماني: “وجدنا أنفسنا في هذا الوضع من خلال تحقيق الانتصارات، من خلال الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وعلى الدحيل في الدور الأول من البطولة”.

وعن بايرن قال: “تابعنا مباراتهم الأخيرة، ارتكبوا أخطاء، كل الفرق لها مواطن قوة وضعف. نحن ارتكبنا أخطاء أيضًا ضد الدحيل، ربما سنرتكب أخطاء أمام بايرن كذلك، وكذلك عندما سنعود للدوري في مصر”.

وأكد على أن “الكرة تتعلق بتصحيح الأخطاء حتى يتقاعد المدرب أو اللاعب، هذا هو جوهر كرة القدم. نشعر بالتواضع الكافي لتصحيح تلك الأخطاء. ارتكاب الأخطاء لا يعني أننا سيئون”.

وقال: “الأمر الأهم هو تقبل الأخطاء والعمل على إصلاحها، لا يمكننا إرضاء الجميع. ولكننا كفريق فزنا بالثلاثية، ونشارك في كأس العالم للأندية، فزنا بالمباراة الأولى ونحن في نصف النهائي. لم يحقق أي نادٍ في أفريقيا ما حققناه لذا نحن فريق جيد”.

وأضاف موسيماني: “نثق في قدراتنا جدًا ولن نهتز مهما حدث، ولدينا إصرار كبير على المضي قدما في رحلتنا من أجل النجاح والوصول إلى أهدافنا”.

وأشار مدرب المارد الأحمر إلى أن جميع أندية القارة الأفريقية تتمنى أن تكون مكان الأهلي الآن بشأن خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا.

وقال: “نلعب الآن في حقبة الكورونا، ونتطلع للحفاظ على سلامة الجميع. نعيش حاليا فى فقاعة طبية ونمارس كرة القدم ولن نتوقف عن ذلك. نعم أجواء صعبة للغاية ولكننا قادرون على التعامل معها، وأتمنى إحكام السيطرة على فيروس كورونا”.

وذكر أنه قضى 6 أسابيع كاملة داخل الفقاعة الطبية خلال وجوده في جنوب أفريقيا، ولكن يبقى الأمر أقل حدة هنا وهذا أمر جيد جدًا.

ويواجه الأهلي بايرن ميونيخ في الدوحة، غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن فاز الأحمر على الدحيل القطري 1-0 في الدور الأول من البطولة.

http://65.21.81.194/~sports/%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8-%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d9%86-%d9%85%d9%8a%d9%88%d9%86%d9%8a%d8%ae-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%84%d8%af%d9%8a%d9%87-%d9%85%d9%85%d9%8a%d8%b2%d8%a7%d8%aa-%d8%af/

زر الذهاب إلى الأعلى