الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

موسيماني: أشكر فايلر وأطالب الجماهير بالتحلي بالصبر

أدلى بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عقب تتويج الفريق رسميًا باللقب 42 بعد مباراة طلائع الجيش، لقناة أون تايم بعدة تصريحات.

وقال بيتسو موسيماني خلال تصريحاته: أتقدم بالشكر للكابتن محمود الخطيب، واشكر فايبر لأنه هو من قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الـ42.

وتابع: أشكر كلًا من الجهاز الفني واللاعبين، عندما تواجدت داخل النادي كان الفريق قد فاز باللقب، ولكني لم أخسر اي لقاء مع المارد الأحمر وهذا جيد بالنسبة لي.

واستكمل موسيماني: أشكر جميع القائمين بالنادي الأهلي لأنهم هم من جعلوني ألتقط هذه الصورة لتكون أرشيفية، وحزين على عدم حضور الجماهير للمباراة.

وعن سؤاله عن تأجيل إفريقيا قال: بعد تأجيل النهائي أصبح أمامنا الكثير من الوقت ويجب علينا أن نحافظ على مستوى الفريق طوال هذه الفترة.

وأردف: خلال هذه الفترة سينضم الكثير من اللاعبين الدوليين لمنتخباتهم ونتمنى أن يعودوا بسلام دون أي إصابات، لأننا لن نتحمل أي إصابات أخرى.

واستطرد حواره: أطلب من الجماهير أن تتحلى بالصبر على فريقنا، لأننا لم نصل إلى المستوى المطلوب حتى الآن، ومع مرور الوقت سنصل لما نريده.

الجدير بالذكر قد حقق النادي الأهلي فوزًا على طلائع الجيش اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أحرز الأهداف وليد سليمان، جيراردو وكهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى