الدوري الإسبانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

مودريتش يمدد عقد حتى 2022

مدد لاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الفائز بالكرة الذهبية في عام 2018 عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الاسباني لمدة عام وتحديداً حتى حزيران/يونيو 2022، بحسب ما أعلن النادي الملكي الثلاثاء.

وأفاد ريال في بيان “وقّع لوكا مودريتش تمديد العقد في سيوداد ريال مدريد (مجمّع التدريب) برفقة الرئيس فلورنتينو بيريس. بات لاعب الوسط الكرواتي مرتبطاً بنادينا حتى 30 حزيران/يونيو 2022”.

وردّ مودريتش التحيّة لناديه، فكتب على مواقع التواصل الاجتماعي “سعيد وفخور بأن أرتدي مجدداً قميص أفضل نادٍ في العالم”.

وكان مودريتش إلتحق بريال في عام 2012 قادماً من توتنهام هوتسبر الانكليزي، وسيخوض في الموسم المقبل عامه العاشر توالياً في العاصمة مدريد، حيث فرض نفسه كأحد أبرز البيادق في وسط الملعب إلى جانب البرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس.

وأنهى مودريتش الموسم المنصرم مع 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 48 مباراة رسمية.

ويبقى أمام الرئيس بيريس مهمة اقناع القائد سيرخيو راموس بتمديد عقده والبقاء في صفوف النادي، علماً أن عقد المدافع الاسباني الدولي الذي لم يتم استدعاؤه للمنتخب للمشاركة في كأس أوروبا 2020 المؤجلة من العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.

كما على بيريس إيجاد الحلّ الانسب لهوية المدرب في الموسم المقبل بعدما كان أثار الحالي الفرنسي زين الدين زيدان الشكوك حول مستقبله بعد موسم حلّ فيه ريال في مركز الوصافة في الدوري خلف الجار أتلتيكو وأنهى الموسم من دون أي لقب.

زر الذهاب إلى الأعلى