بطولات عالميةكرة قدم

مواجهة نارية بين إنتر ونابولي في نصف نهائي كأس إيطاليا

عشاق الساحرة المستديرة على موعد في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، لمتابعة المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس إيطاليا، بين إنتر ميلان ونظيره نابولي، على ملعب جيوسيبي مياتزا.

يدخل إنتر ميلان هذه المباراة برغبة كبيرة في استعادة الألقاب، خاصة أن هناك رغبة من الجماهير في تحقيق الثنائية المحلية، في ظل تراجع مستوى يوفنتوس.

ويمتلك أنطونيو كونتي فرصة لتحقيق إنجاز لم يحدث منذ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولدى الإنتر مواجهة متوسطة المستوى بالدوري الأوروبي، لذلك ما زال الأمل موجودا في الفوز بثلاثية محلية قد تضيف للفريق الإيطالي الكثير من الإبهار

ويفتقد الإنتر العديد من اللاعبين بسبب الإصابة وهم سينسي، جياليارديني، فاليرو.

في المقابل عانى نابولي كثيراً هذا الموسم على المستوى المحلي مع كارلو أنشيلوتي، في بداية الموسم، ثم تذبذب أداءه كثيرا مع جاتوزو في الوقت الحالي، حتى تراجع الفريق من المنافسة على قمة الدوري الإيطالي إلى مراكز وسط الجدول.

وعلى المستوى الأوروبي، نجح الفريق في التأهل من دور المجموعات، لكنه سيصطدم بنادي برشلونة في دور الـ 16، ما يعني أن نسبة تخطيه هذا الدور ضئيلة للغاية.

ويغيب عن نابولي النجم الجزائري فوزي غولام، بالإضافة إلى كيفين مالكيوت.

واشتعلت صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بين فريقى إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، بعد مرور 23 جولة حتى الآن، بعدما تمسكت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي بالمنافسة القوية على اللقب الغائب عن “النيراتزوري”، منذ التتويج الأخير في موسم 2009-2010 مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو أمام اليوفي، محتكر اللقب في السنوات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى