مجتمع النجوم

مهاجم أتلانتا يكافح فيروس كورونا بكرة “السوبر هاتريك”

أعلن نادي أتلانتا الإيطالي أن مهاجمه السلوفيني جوسيب إيلسيتش تبرع بالكرة التي حصل عليها بعد رباعيته (سوبر هاتريك) في شباك فالنسيا الأسباني إلى مستشفى “جيوفاني الـ23” في بيرجامو.

وأوضح أتلانتا أن اللاعب السلوفيني لم يتردد في التبرع بهذه الكرة كنوع من الدعم والامتنان لطاقم الأطباء والتمريض بالمستشفى على جهودهم لمكافحة فيروس كورونا.

وقال اللاعب على موقع النادي بالإنترنت: “نحن أيضا بجانبكم يا ملائكتنا لنفوز بأهم مباراة”، في إشارة إلى دعمه لجهود الأطباء والعاملين بالمستشفى في مكافحة هذا الفيروس الذي يهدد حياة الجميع.

وحصل إيلسيتش على هذه الكرة بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك فالنسيا، ليقود أتلانتا إلى الفوز 4-3 على مضيفه الأسباني يوم الثلاثاء الماضي، والتأهل التاريخي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بالفوز 8-4 في مجموع المباراتين، حيث سبق له الفوز ذهابا 4-1.

وتنتمي مدينة بيرجامو، التي يقع فيها نادي أتلانتا، إلى إقليم لومباردي، أكثر المناطق في إيطاليا تعرضا للإصابات بفيروس كورونا، علما بأن إيطاليا هي أكثر دولة شهدت إصابات بهذا الفيروس بعد الصين مباشرة، حيث بلغ فيها عدد الإصابات المكتشفة حتى الآن أكثر من 21 ألف مصاب، فيما بلغ عدد الوفيات حتى الآن أكثر من 1400 شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى