الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مكتوميناي: يونايتد يتطور تحت قيادة سولشاير رغم تذبذب النتائج

قال سكوت مكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي إن النتائج المتذبذبة تسببت في عرقلة مسيرة فريقه هذا الموسم، لكنه أشاد بالمدرب أولي جونار سولشار مؤكدا أن فريقه يتطور تحت قيادته.

وخرج مانشستر يونايتد بقيادة سولشار من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ليستر سيتي، ليتلقى خسارته الأولى خارج ملعبه في 30 مباراة.

وودع الفريق كأس الرابطة الإنجليزية على يد مانشستر سيتي في قبل النهائي، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، ورغم ذلك واصل الفريق طريقه في الدوري الأوروبي، وبلغ دور الثمانية بفوزه على ريال سوسيداد الأسباني في دور الـ32، وميلان الإيطالي في دور الـ16، ليضرب موعدا مع غرناطة الأسباني.

ويحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، مع مباراة مؤجلة له، لكن مكتوميناي يعتقد أن فريقه يسير على الطريق الصحيح، وقال: “لدينا مجموعة من اللاعبين أصحاب إمكانيات عالية للغاية. الناس يتناسون سريعًا إمكانياتنا العالية بسبب نتائجنا المخيبة في بعض الأحيان، هذا الفريق يتطور، ولا أعتقد أن هذا الوقت مناسب للذعر أو المخاوف”.

وشارك مكتوميناي في 39 مباراة مع الفريق في كل البطولات هذا الموسم، وهو أكثر موسم يشارك فيه بالنسبة لعدد المباريات منذ ظهوره الأول مع الفريق في موسم 2016/ 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى