بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

معلول يحذر لاعبي الأهلي من صن داونز

حذر التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري، زملاءه من الاستهانة بماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، قبل لقاء الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بعد غد السبت.

وسيخوض الأهلي، بطل القارة ثماني مرات آخرها في 2013، لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا، وفي حال تأهله سيواجه الوداد البيضاوي المغربي بطل 2017، أو حورويا الغيني في قبل النهائي.

وبلغ الأهلي نهائي آخر نسختين وخسر أمام الوداد والترجي التونسي على التوالي، بينما توج صن داونز باللقب عام 2016 على حساب الزمالك المصري.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت، عن الدولي التونسي قوله، اليوم الخميس: “نحترم صن داونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة الوجود بشكل دائم في الأدوار النهائية لدوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة. الأهلي لديه من الإمكانات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج أرضه، لتسهيل المهمة في لقاء العودة بعدها بأسبوع”.

وأكد معلول أن الروح المعنوية المرتفعة للاعبي الأهلي، بعد الانتصارات المحلية الأخيرة، ستكون بمثابة الدافع القوي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وقلل ظهير أيسر الأهلي من تأثر اللاعبين بضغط المباريات المحلية والقارية قائلا “اعتدنا على خوض مباراة كل ثلاثة أيام طوال السنوات الأخيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى