الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مصطفى محمد يتمسك بالاحتراف الخارجي بعد إيقافه أفريقيًا

أكد آدم وطني وكيل أعمال مصطفى محمد أن اللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأضاف أن تمسك مهاجم الزمالك بالرحيل زاد بعد قرار الكاف بإيقافه 4 مباريات، على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في نوفمبر الماضي، ومع الأنباء القوية عن إلغاء أولمبياد طوكيو.

وقال آدم وطني، في تصريحات صحفية، إن مصطفى محمد يرغب الآن في الاحتراف بعد أن أصبحت فرص احترافه قليلة في المستقبل لأنه لن يتلقى عرضًا مغريًا عبر مشاركاته المحلية فقط.

وأضاف: “أعتقد أن الوقت الحالي هو المناسب للزمالك لبيع مصطفى محمد”.

ويجهز نادي جالطة سراي التركي عرضًا رسميًا إلى الزمالك من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

ويرغب جالطة سراي في استعارة مصطفى محمد موسمًا ونصف الموسم، بدلاً من شرائه، لأنه يعلم تمسك الزمالك بلاعبه، ورغبته في بالحصول على أكبر عائد مادي مقابل بيعه.

وقال موقع TRTHABER التركي إن نادي جلطة سراي يستعد لتقديم عرض للزمالك لاستعارة اللاعب، بعد التأكد من فشل المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي.

ويقتنع فاتح تريم، مدرب جالطة سراي، تمامًا بإمكانات مصطفى محمد، ويرغب في الاستفادة منه.

ويغيب مصطفى محمد عن 4 مواجهات في دور المجموعات أمام: مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي والترجي التونسي ذهابًا وإيابًا.

وقدم الزمالك التماسًا للاتحاد الأفريقي لتخفيض عقوبة اللاعب لأن الفريق لم يلعب مباراتيه أمام الغزالة التشادي في دور الـ32 من المسابقة، بسبب انسحاب المنافس في اللحظة الأخيرة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الزمالك ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الترجي ومولودية وتونجيت، وتبدأ المباريات يوم 12 فبراير بالجولة الأولى، حتى 10 أبريل بالجولة السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى