الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

مشجعون لشباب بلوزداد الجزائري يعتدون على رئيس النادي

قال نادي شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري إن محموعة من المشجعين اعتدوا على شرف الدين عمارة رئيس النادي، مساء اليوم الاثنين.

وذكر نادي شباب بلوزداد عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” أن الاعتداء على رئيسه جرى أمام مقر مجموعة “مدار هولدينج” التي تملك أغلبية أسهم الفريق، كما وجهت مجموعة من الجماهير تهديدات لشخص الرئيس ومعاونيه، وحطمت زجاج سيارته لدى خروجه من مقر “مدار هولدينج”.

وأعرب شباب بلوزداد عن أسفه لهذه الأحداث، مؤكدا تضامنه مع رئيسه، كما دعا جماهير الفريق بالتحلي بالروح الرياضية، والحفاظ على الثقة المتبادلة والاحترام بين النادي والجماهير.

وكان عمارة قد أبدى، في وقت سابق اليوم، استياءه من اعتداء بعض الجماهير على لاعبي الفريق وأعضاء مجلس الإدارة، كما جدد ثقته في المدرب الفرنسي فرانك دوما، وبقية المسئولين.

وتعرضت بعثة فريق شباب بلوزداد للاعتداء من قبل بعض المشجعين بعد عودة الفريق إلى الجزائر العاصمة إثر خسارته أمام مضيفه اتحاد بسكرة 0-1 أمس الأحد، في الجولة 19 من الدوري، ليتعرض الفريق للهزيمة الأولى في الدوري منذ 22 فبراير من العام الماضي.

ويحتل شباب بلوزداد، حامل اللقب والذي لديه 6 مباريات مؤجلة، المركز 11 برصيد 22 نقطة بفارق 13 نقطة خلف وفاق سطيف ومولودية وهران المتصدرين، كما يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بـثلاث نقاط، بفارق الأهداف خلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط خلف صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة، فيما يتذيل الترتيب مازيمبي الكونغولي برصيد نقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى