مباريات اليوم

بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

يقدم لكم موقع “195 سبورتس” بث مباشر لـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الـ13، اليوم.

مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر

وتنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي ووست هام في تمام الساعة الرابعة عصرًا (بتوقيت القاهرة) على ملعب “الاتحاد” الإنجليزي.

ويأتي نادي مانشستر سيتي في الترتيب الثالث بجدول الدوري الإنجليزي، بعد جمعه لـ 26 نقطة، بينما يحل ويست هام في المركز الرابع بـ 23 نقطة، ولعب الفريقان 12 مباراة منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يمكنكم متابعة تقريرنا وخدمة “ببث مباشر” في موقع “195 سبورتس”.

مشاهدة مباراة سيتي ووست هام مباشرة

ويسعى نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيقه انتصارات غالية في آخر 4 مباريات متتالية، منها مباراتين ضد المان يونايتد وإيفرتون، وآخرتين في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان (فرنسي) وكلوب بروج (بلجيكي).

ويتيح موقع “195 سبورتس” لمشجعي الدوري الإنجليزي خدمة مشاهدة مباراة السيتي ووست هام.

وحقق نادي مانشستر سيتي الفوز في أخر أربع مباريات من إجمالي خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي، بينما تلقى هزيمة مرة واحدة فقط.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وفي حال تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نادي وست هام، فسيحصد 3 نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى 29 نقطة، يتساوى بها مع فريق تشيلسي المتصدر، بينما يقاتل “وست هام” من أجل الصعود إلى المركز الثالث بدلا من الرابع.

ولـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر في جولة جديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تابعوا موقعنا “195 سبورتس”.

ويمكن لنادي مانشستر سيتي أن يعتمد على لعبه مباراة اليوم في ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق فوز ينشده لحصد ثلاث نقاط فارقه في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتابع مشجو ومحبو كرة القدم الإنجليزية حول العالم مباراة اليوم بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام في الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا:

زر الذهاب إلى الأعلى