مباريات اليوم

مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي

تبدأ مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت السعودية، داخل ملعب الأمير عبد الله الفيصل في محافظة جدة، ويوفر لكم موقع “195 سبورتس” مشاهدة الحدث مباشرة عبر قنواتها هنا.

ويواجه فريق أهلي جدة، نادي النصر ضمن مباريات الدور الـ 13 في الدوري السعودي، ونتيح لكم متابعة المباراة مباشرة اليوم الجمعة.

مشاهدة مباراة أهلي جدة والعالمي بث مباشر

ويعاني الأهلي السعودي من غيابات مؤثرة في صفوفه الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم، سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف، مما قد يصعب عليه مباراة اليوم مع فريق النصر.

ويغيب عن فريق جدة مهاجمه المميز عمر السومة (سوري الجنسية) بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة الماضية التي خاضها النادي ضد نظيره أبها في الجولة الماضية، ويمكنم متابعة مباراة النصر والأهلي اليوم في منافسات الدوري السعودي.

النصر يستعد لمواجهة الأهلي .. استعد لـ مشاهدة المباراة
النصر يستعد لمواجهة الأهلي .. استعد لـ مشاهدة المباراة

مشاهدة مباراة النصر السعودي وأهلي جدة

وكذلك، يفتقد فريق الأهلي السعودي لجهود فيليب براداريتش لاعب خط الوسط (يحمل الجنسية الكرواتية) بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها أيضًا خلال مباراة أبها الماضية، بينما يغيب دانكلير بيريرا (برازيلي الجنسية) نظرًا لعقوبة إيقافه لحصوله على بطاقة حمراء خلال المباراة ذاتها.

ويبحث فريق الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد نادي النصر عن تحقيق الفوز رغم الغيابات التي يعانيها، خاصةً بعد خسارته في المباراة السابقة ضد نادي أبها بهدفين دون مقابل.

ويوفر لكم موقع “195 سبورتس” مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في إطار منافسات الجولة الـ13 في دوري المحترفين السعودي.

النصر والأهلي بث مباشر اليوم

ويأتي فريق الأهلي السعودي في المركز السابع بجدول دوري المحترفين السعودي برصيد 15 نقطة جمعهم من لعب 12 مباراة، وفي أخر 5 مباريات حقق أهلي جدة الفوز 3 مرات، وتعادل مرة، وخسر مرة.

ويستطيع مشجعي الكرة السعودية مشاهدة مشاهدة مباراة النصر السعودي وأهلي جدة بث مباشر اليوم عبر موقعنا.

وتعد قمة مباراة الأهلي والنصر في دوري المحترفين السعودي من أبرز مباريات القمة التي يتابعها جمهور لعبة كرة القدم داخل المملكة، أو المشجعين المحبين للعبة في أنحاء الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى