مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر في الدوري السعودي

تجرى مواجهة القمة بين فريقين كبيرين في منافسات الجولة الـ13 في دوري المحترفين السعودي، اليوم الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ويمكن لمشجعي الدوري السعودي مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر في الدوري السعودي عبر موقعنا.

العالمي والراقي بث مباشر اليوم

ويدخل الفريقين مباراة اليوم في الدوري السعودي وسط أزمات يعاني منها كل فريق، سواء بسبب الغيابات أو النتائج السيئة خلال المباريات الأخيرة، ويمكنم مشاهدة مباراة النصر السعودي وأهلي جدة عبر البث المباشر.

ويسعى فريق الأهلي السعودي إلى الفوز في مباراة النصر اليوم وتحقيق ثلاث نقاط ترفع رصيده إلى 18 نقطة، إذ أنه يحتل حاليا المرتبة السابعة في جدول دوري المحترفين بالمملكة برصيد 15 نقطة.

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر

ويواجه بيسينك هاسي مدرب نادي أهلي جدة أزمة وجود 3 غيابات مؤثرة في صفوفه، ويفتقد خدمات مهاجمه المصاب عمر السومة، ولاعب خط الوسط لديه فيليب براداريتش المصاب هو الأخر، كما يفتقد جهود مدافعه دانكلير بيريرا لطرده في المباراة الماضية.

ويتيح لكم موقع “195 سبورتس”، في هذا التقرير، مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر في جولة جديدة لدوري المحترفين السعودي.

"الجماهير

 

من جانبه، يدخل فريق النصر مباراة أهلي جدة اليوم بحثًا عن فوز ثمين يكسر به سلسلة الهزائم والنتائج السيئة خلال الخمس مباريات الأخيرة، كما أنه محاط بالعديد من الأزمات التي تؤثر على استقراره.

مشاهدة مباراة العالمي ومعقل الأسود بث مباشر

ولمتابعة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم في جولة جديدة من دوري المحترفين السعودي يمكنكم الإطلاع على تقريرنا، وانتظار البث فور بدء اللعبة.

ويسعى العالمي إلى وقف نزيف النقاط الذي ضرب به خلال الخمس مباريات الماضية، إذ خسر 10 نقاط بعد تلقيه هزيمتين، كما تعادل مباراتين، ولم يفز سوى مرة واحدة.

وينطلق الماتش مساء اليوم الجمعة، في تمام السابعة وأربعون دقيقة ( الثامنة إلا ثلث) بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتيح لكم موقع “195 سبورتس” مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر في الدوري السعودي.

وهذه الخدمة تقدم حصريا وسيتم تقديم فيديو المشاهدة عبر حساباتنا الإلكترونية قبل بدء الماتش بوقت قليل حتى تتمكنوا من الاستمتاع باللعبة الحلوة للعالمي ضد معقل الأسود.

زر الذهاب إلى الأعلى