الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي يتعادل مع الأهلي ويؤكد صدارة الزمالك

تعادل الإسماعيلي مع الأهلي 1 / 1 ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري المصري لكرة القدم، ليؤكد بهذه النتيجة صدارة الزمالك لجدول ترتيب الدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 22، قبل أن يدرك التونسي فخر الدين بن يوسف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 65.

ورفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة ليبتعد بفارق نقطتين خلف الزمالك متصدر الترتيب والذي فاز بالأمس على الاتحاد السكندري 2 /  1.

على جانب الآخر رفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

في سياق متصل؛ أكد محمد شريف صدارته لجدول هدافي الدوري المصري بهدفه اليوم في شباك الإسماعيلي.

التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة، ولكنه تراجع للمركز الثاني، وترك الزمالك وحيدا في صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة، كما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بضغط هجومي على دفاعات الأهلي، وسدد أحمد مصطفى تسديده قوية مرة أعلى عارضة محمد النشاوي حارس الأهلي، فيما أهدر جونيور أجاي فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة 19 بعد تبادل رائع للكرة مع معلول، ولكنه سدد بجوار القائم.

وفي الدقيقة 22، تمكن محمد شريف من تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريره رائعة من محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء، ليضعها شريف في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 40، تعرض محمد شريف لإصابة في العضلة الخلفية وغادر الملعب، وشارك بدلا منه والتر بواليا، كما تعرض محمد صادق لاعب الإسماعيلي للإصابة كذلك وحل بدلا منه أحمد مدبولي في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الأهلي بشكل كبير على دفاع الإسماعيلي من أجل تسجيل هدف ثاني، ووجه مجدي أفشة تسديده قوية فوق العارضة.

وفي الدقيقة 65، ومن هجمة مرتدة منظمة، نجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل هدف التعادل للإسماعيلي بضربة رأسية، بعدما تلقى عرضية من الجانب الأيسر عبر أحمد مدبولي.

وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، أهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة خطيرة، وتألق محمد فوزي حارس الإسماعيلي بشدة، وأنقذ مرماه من أكثر من هدف للأهلي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الأهلي والإسماعيلي بنتيجة 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى