كأس مصركرة قدم

مرجان: الأهلي لا يخوض معارك.. والخطيب: ممنوع التعليق

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن ناديه التزم باللوائح والقوانين، قبل أن يتخذ قرارًا بعدم خوض مباراة بيراميدز.

وجاء تعليق مرجان على خلفية قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباريات كأس مصر، والتي تضمنت مباراة الفريق الأحمر مع بيراميدز.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي أن المارد الأحمر لا يخوض معارك مع أحد، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة دائمًا يبحث عن حقوق النادي وجميع الفرق.

وتابع: النادي درس الأمور جيدًا قبل إصدار قراره برفض خوض مباراة بيراميدز، مشيرًا إلى أنه ملتزم بالجدول الذي وضعته لجنة المسابقات.

وأتم مرجان حديثه قائلًا بأن النادي لا يثير أي مشاكل، ويبحث دائما عن حقوقه وفقا للقوانين واللوائح المنظمة للبطولات.

من جانبه، شدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أعضاء المجلس بعدم التعليق على قرار تأجيل المباراة، سواء في تصريحات أو على الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشهدت الفترة الماضية إصرارًا من مجلس إدارة الأهلي على الالتزام بجدول المباريات الذي تم وضعه من قبل لجنة المسابقات، ورفضه القاطع خوض مواجهة بيراميدز في كأس مصر، والتي كان مقررًا لها يوم 28 من شهر فبراير الجاري.

وأكد المجلس: “الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”.

زر الذهاب إلى الأعلى