الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى يتحدى من جديد: لن تُخصم أي نقطة من الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك “لن تُخصم أي نقطة من ناديه بعدما لم يذهب لاستاد القاهرة للقاء الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وبرر مرتضى منصور ذلك لقناة “صدى البلد” اليوم الإثنين بأن فريقه كان متجهًا بالفعل إلى الملعب.

وأضاف أنه سيعتزل المحاماة ومجلس النواب ويلجأ للمحكمة الرياضية الدولية إذا تم خصم نقاط من ناديه “وأقول لهم ماذا يريد عمرو الجنايني منا؟”.

وتابع: “الحكم أجل المباراة بسبب الأمطار وليس بسبب تأخر الزمالك.. إن كان الحكم أجل المباراة بسبب الزمالك فهو أخطأ، وكان يجب أن يبدأ المباراة في موعدها في تمام السابعة والنصف، ويحتسب 20 دقيقة قبل إنهائها”.

وواصل غاضبًا: “هل تتذكرون ما حدث من الأهلي الموسم الماضي؟ لقد رفض مواجهة الجونة والمقاولون العرب”.

وأنهى الحكم الليتواني مباراة الأهلي والزمالك، التي كانت مقررة في السابعة والنصف، ثم تأجلت للثامنة والنصف، بسبب عدم حضور لاعبي الأبيض على أرضية ستاد القاهرة، معلنًا فوز الأحمر.

وبدأ طاقم التحكيم الليتواني ولاعبو الأهلي الوقوف دقيقة حدادًا على رحيل عمرو مصطفى فهمي، سكرتير الكاف السابق، وبعدها أطلق صافرة إلغاء مباراة القمة بحضور الأحمر، وغياب الأبيض.

ولم يحضر لاعبو الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي بحجة تعطل أتوبيس اللاعبين في الطريق إلى ستاد القاهرة، برغم تأجيل المباراة 60 دقيقة حتى وصول لاعبي القلعة البيضاء.

وأقدم مرتضى منصور على اتخاذ إجراءات احترازية، وقرر تحرير محضر إثبات حالة، ليتقي العقوبات المنتظرة بحسب لائحة اتحاد الكرة.

وكان هناك اتجاه قوي بأن يخوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي بفريق مختلط من فرق الناشئين بالنادي.

وأعلن مرتضى منصور، أمس، عدم استكمال مباريات الدوري اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط الخاصة بأحداث السوبر المصري.

وانتظر حكم المباراة حتى الساعة 8.58 دقيقة (بخلاف الـ 20 دقيقة المتعارف عليها) وبعدها أعلن إلغاء المباراة.

وبهذا يحصد الأهلي 3 نقاط اليوم، تم خصمهم من الزمالك، في انتظار ما تسفر عنه قرارات اتحاد الكرة استنادًا للائحة المسابقة، أو الاعتداد بحجة الزمالك وإلقاء الأمر على الظروف المناخية والطقس السئ.

زر الذهاب إلى الأعلى