بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

مرتضى منصور: أتمنى فوز الزمالك على الأهلي 10-0

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج زملكاوي إنه يتمنى فوز فريقه على الأهلي 10-0 حال تواجه الفريقان في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف رئيس الزمالك أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قدم مساعدات للنادي الأبيض، وأنه تربطه مع آل الشيخ علاقة “عيش وملح” قائلا: “بعض الناس يحاول استفزازي للوقيعة مع المستشار تركي، ولكني لن أفعل ذلك بل نتعاتب كأصدقاء، خاصة أننا مسئولون ولا أهاجم تركي آل الشيخ عندما اختلف معه مثل الآخرين، ولكني أعاتبه كصديق”.

وهنأ مرتضى النادي الأهلي بالفوز على صن داونز بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد رئيس الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق، لتحفيزهم قبل السفر إلى تونس، لخوض مباراة الترجي، المقررة في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ستاد رادس.

 كما من المقرر أن تشهد جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك، على هامش مران الفريق، مطالبتهم بالتركيز في المباريات المقبلة، وخاصة مباراة الترجي من أجل مواصلة الانتصارات في كافة البطولات.

وتغادر بعثة الزمالك إلى تونس على متن طائرة خاصة، غدًا الثلاثاء، حتى يستعد الفريق بوقت كافٍ قبل مباراة الجمعة المقبل.

واكتفى باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، بمران اللاعبين في صالة الجمنازيوم بالنادي، أمس، وعقد محضرة فنية تحدث فيها عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي.

وخضع لاعبو الزمالك لعملية استشفاء بعد المباريات المتتالية التي خاضوها خلال الفترة الماضية، بناءً على الرؤية الفنية للفرنسى كارتيرون.

زر الذهاب إلى الأعلى