الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى طلب تأجيل القمة وبعدها قال: الزمالك فريق وحوش

شدد ميتشو مدرب الزمالك على مساعديه بضرورة استمرار الاستعدادات لمباراة الأهلي دون الاستماع لأنباء تأجيلها عن موعدها المقرر يوم السبت المقبل.

وطالب ميتشو مساعديه بتنفيذ البرنامج البدني والنفسي المعد خصيصا لمباراة الأهلي في الجولة الرابعة من ممسابقة الدوري المصري.

ويتفادى ميتشو الاستسلام لأنباء التأجيل ثم فجأة يصدر قرار بلعب المباراة في موعدها ولا يكون الجهاز الفني طبق البرنامج الاستعدادي الذي وضعه للمباراة.

كان اتحاد الكرة قد كشف عن طلب الأمن تأجيل مباراة القمة، لكنه لم يتلق مخاطبة رسمية بذلك، في ظل حساسية الوضع بين القطبين حاليا.

وينتظر الاتحاد حتى اللحظة خطابًا رسميًا من الأمن بشأن تحديد ملعب المباراة، بعد أن سبق وحدد الثامنة من مساء السبت المقبل موعدًا لانطلاق مباراة القمة على ستاد القاهرة الدولي.

ويرفض اتحاد الكرة بشكل قاطع تأجيل القمة لأن التأجيل سيؤثر على انتظام المسابقة، ويتمسك بإقامتها في موعدها، ون ثم اقترح ستاد برج العرب بديلاً لاستاد القاهروة وبدون حضور جماهيري.

ويأمل الاتحاد في التوصل لاتفاق مع الأمن خلال الساعات الجارية، ويضغط بقوة حتى لا تؤجل المباراة.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قال إنه يريد تأجيل مباراة الأهلي بعدما حدد الاتحاد الأفريقي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري موعدا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ورد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، على رغبة مرتضى مشددًا على رفض ناديه التأجيل.

وقال عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة “الدوري منتظم بلا تأجيلات. هذا ما وعدت به وسيستمر بهذا الشكل”، مضيفًا أن أي تأجيلات تحدث في المباريات لا تكون بناءً على طلب الأندية، أو اتحاد الكرة، بل لظروف أمنية، ليرد مرتضى منصور بعدها قائلاً: “مستعد لخوض مباراة الأهلي غدا، الزمالك فريق وحوش”.

زر الذهاب إلى الأعلى