الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى: تعاقد الأهلي مع كهربا بلطجة.. وجريشة حكم ظالم

بعد أيام من إعلان الأهلي التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وأفيس البرتغالي السابق، توالت ردود أفعال مرتضى منصور.

وتعاقد الأهلي مع كهربا في صفقة انتقال حر لمدة أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل، وذلك بعدما فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع ناديه البرتغالي.

وقال مرتضى منصور: “تعاقد الأهلي مع كهربا بلطجة ولن نقبل ذلك أبدا”.

وأضاف في تصريحاته لقناة الحدث اليوم: “محمود الخطيب رئيس الأهلي يريد إشعال فتنة كبيرة بين جماهير الأهلي والزمالك. لأول مرة في التاريخ يتعاقد الأهلي مع لاعب عقده ساري مع الزمالك”.

وتابع: “كهربا عقده ساري مع الزمالك. هو لاعب هارب ولن نترك حقنا أبدا.. الزمالك سيحصل على حقه بالكامل في صفقة كهربا، وعلى جماهير الزمالك ألا تشعر بالقلق على الإطلاق. أرسلنا ملفا كاملا للاتحاد الدولي وبه كافة الأدلة على صحة عقده مع الزمالك وتخطيطه سابقا للهروب والانضمام لـ الأهلي”.

وأكمل: “محمود الخطيب أدخل نفسه في معركة لا يقدر عليها. لن نترك حقنا”.

وعن احتمالية عودة حمدي النقاز بعد تدخل أكثر من طرف لحل الأزمة؛ قال مرتضى: “الخائن ليس له أي مكان في الزمالك”.

وأضاف: “صفحة حمدي النقاز انتهت تماما بالنسبة للزمالك. لا نقبل سياسة لوي الذراع وتشويه السمعة”.

وفسخ النقاز عقده في وقت سابق مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وعما إذا كان خالد بوطيب سيفسخ عقده بالتراضي مع النادي؛ قال مرتضى: “تعاقدنا مع بوطيب وهو أفضل مهاجم في منتخب المغرب. هو لاعب محترم ونجم كبير وفي النهاية سنفعل الأصلح لنادي الزمالك”.

وقال رئيس الزمالك: “يحق لي استبدال اللاعبين الهاربين من قائمتي.. اللاعب الهارب مثل اللاعب المصاب لفترة طويلة. الزمالك يحق له استبدال اللاعبين الهاربين، والأهلي يحق له استبدال اللاعبين المصابين لفترة طويلة مثل محمد محمود وحمدي فتحي. الاتحاد الدولي يقول ذلك لأن تلك ظروف قاهرية على أي فريق”.

وهاجم مرتضى الحكم جهاد جريشة، الذي يستعد لإدارة لقاء فريقه أمام طلائع الجيش، قائلا: “لا أريد جهاد جريشة في أي لقاء للزمالك، وأخطرت اتحاد الكرة سابقا بذلك أكثر من مرة.. جهاد جريشة حكم ظالم ويتعمد ظلم الزمالك”.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، بينما طلائع الجيش في المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط من نفس عدد المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى