الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى: أنا وأبنائي لن نرحل عن الزمالك وجالسون على قلوبكم

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن تصريحات طارق حامد لا علاقة لها بالقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن أحمد يحيى، وكيل اللاعب، قال الحقيقة “لسنا مديونين لأحد”.

وأضاف رئيس الزمالك لقناة “الحدث اليوم”: “هذا أمير مرتضى الذي فاز بـ3 بطولات، وأنا وأحمد مرتضى جالسون على قلوبكم ولن نرحل”.

وواصل: “انتهينا من أزمة السنغال دخلنا على أزمة محمود عبدالمنعم كهربا وانتهينا منها بدأنا في مشكلة طارق حامد، نحن لسنا إسرائيل، الزمالك نادٍ وطني، وغدًا سيخلقون مشكلة جديدة للقلعة البيضاء”.

وتابع: “المفاجآت قادمة في موضوع كهربا، والزمالك لن يترك حقه، والأهلي يسعى لاستفزازنا الآن.. لن أترك حقي يا محمود الخطيب وإذا نطقت باسمي مرة أخري تلميحًا أو تصريحًا لن أتركك، أحذرك يا خطيب”.

وقال: “عندما تعاقدنا مع عبد الله السعيد كان عقده قد انتهي، أما كهربا فعقده مستمر”.

وأضاف أن النادي الأهلي بالفعل هو قلعة المبادئ والقيم، ولكن رئيسه الحالي محمود الخطيب هو السبب في إضاعتها.. وجمهور الأهلي عظيم فعلا مثل جمهور الزمالك، وعمري ما أسأت للنادي الأهلي كل كلامي للخطيب ومجلس إدارته”.

وتابع: “الخطيب متواجد في رئاسة الأهلي منذ حوالي ثلاث سنوات ماذا فعل للعظيم صالح سليم؟ أنا الذي كرمت صالح سليم داخل الزمالك هو وزوجته”.

وواصل: “عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة كان يقدم كفنه بيده للنادي الأهلي لكي يعفو عنه بتسليمه درع الدوري للاعبين”.

وأردف متحدثًا عن مباراة القمة: “يسعون لتدمير خط وسط الزمالك، فرجاني ساسي وطارق حامد.. وسيواصلون الحديث عن لاعبي الزمالك حتى مباراة القمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى