بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مدرب يوفنتوس: هدفنا الاستمرار في مشروعنا

كشف ” أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام فريق ” فرينكفاروش المجري” عن رغبة فريقه في الاستحواذ والسيطرة على مباراة الغد، لحساب الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدير الفني السيدة العجوز، يجب علينا حصد نقاط المباراة الثلاث للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة، ولكن الأهم من ذلك أن نستمر في مشروعنا.

وتابع بيرلو تصريحاته قائلًا:” تنتظرنا مباراة قوية يوم غد، يجب علينا أن نقدم أداءًا كبيرًا، من خلال تحملنا على مجريات وأحداث المباراة، نرغب في إستعادة الثقة، والروح الكبيرة التي نتميز بها”.

كما تحدث المدير الفني لكبير إيطاليا عن المدافع الدولي الإيطالي” جورجيوس كيلليني”، قائلًا:” بالتأكيد سيتمكن جورجيوس من اللعب غدًا في مباراة فرينكفاروش، لقد تدرب مع المجموعة واسترجع كامل لياقته، لقد تعافى كليًا من إصابته”.

كما تطرق بيرلو للحديث عن المهاجم الدول الأرجنتيني للسيدة العجوز” باولو ديبالا”، قائلًا:” يشعر بكثير من الإرهاق، حيث شارك في الثلاث مباريات الماضية، يجب عليه إسترجاع طاقته، وأن يكون جاهزًا ومتاحًا لمباراة لاتسيو يوم الأحد في الدوري الإيطالي، لذلك سيرتاح من مواجهة الغد”.

واختتم المدير الفني للسيدة العجوز تصريحاته قائلًا: ” من المهم غدًا الحصول على نقاط المباراة الثلاث، خطتنا كما هي، لايهم من يلعب، الأهم أن نظهر كما إعتدنا، وأن نبرز أسلوبنا، لكي نحقق أهدافنا في النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى