الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مدرب وست هام: لن نغير أسلوبنا في الجولات الأخيرة من الدوري

قال ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد إن عقلية فريقه وأسلوبه لن يتغيرا مع بداية الفترة الأخيرة من الموسم الجاري لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل وست هام المركز الرابع في الترتيب، وذلك بعد أن فاز على ليستر سيتي، الأسبوع الماضي، وسيكون للفريق فرصة احتلال المركز الثالث في حال فوزه على نيوكاسل يونايتد غدا السبت.

وأضاف مويز: “لو كان أحدهم أخبرني في بداية الموسم أننا سنكون في هذا الموقف، لم أكن لأصدقه. بالطبع لم أكن لأصدق ذلك، لأن المنافسة قوية حتى اللحظة الحالية، كما أنه عام غريب، نحن نشعر وكأننا لعبنا لمدة 18 شهرا متواصلا، وبالتأكيد بعض الأندية تشعر بذلك”.

وتابع مويز: “كان لدينا فرصة ضئيلة للغاية لقضاء عطلة الصيف، كما أننا استعددنا لبداية الموسم في وقت قليل أيضا، وهو الأمر الذي لم يحدث للبعض الآخر”.

وأوضح مدرب وست هام: “نتائجنا تحسنت وإذا تمكننا من الاستمرار على ذلك المستوى فمن يعرف ما الذي يمكننا الوصول إليه، لكن من الواضح أننا في وضع أفضل بكثير مما توقع البعض لنا”.

وقال: “أشعر وكأننا علينا فقط الفوز في مبارياتنا ونمنح أنفسنا الفرصة، حينما تنافس مع فرق مثل تشيلسي وليفربول وتوتنهام على سبيل المثال، فمن الصعب القول بأن الأمر في أيدينا، أنت تتحدث عن فرق قوية للغاية ولديها قوام غني باللاعبين المتميزين، كما أنهم أنفقوا الكثير من الأموال”.

واختتم مويز تصريحاته قائلا: “سيكون ذلك صعبا لكننا سنواصل العمل في كل مباراة على حدة ونرى أين سينتهي بنا الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى