الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

مدرب مونشنجلادباخ: الأهم عودة الجميع للعب حتى بدون مشجعين

قال ماركو روزه مدرب بروسيا مونشنجلادباخ إن أهم شيء يتمثل في عودة الجميع إلى لعب كرة القدم حتى دون حضور مشجعين، في ظل استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني، أمس السبت.

وأصبح الدوري الألماني أول مسابقة أوروبية كبرى تقرر استئناف اللعب بعد التوقف في مارس بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحقق مونشنجلادباخ الفوز 3-1 على أينتراخت فرانكفورت، بفضل بداية قوية، حيث تقدم 2-صفر بعد أول سبع دقائق، مستفيدا من هدف بعد 40 ثانية، وخرج بالنقاط الثلاث ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر الذي يحل ضيفا على أونيون برلين اليوم الأحد.

وقال روزه لموقع النادي: “أنا سعيد حقا بهذا الانتصار. أعتقد أننا أدينا أداء جيدا وفقا للظروف. كان بوسعنا الفوز بنتيجة أكبر. كنا نريد تقديم مستوانا وهذا ما حدث أغلب فترات المباراة”.

وأضاف: “حاولنا تقديم أفضل أداء كما نفعل حتى لو لم يكن اللعب ممتعا في مثل هذه الظروف، لكن أهم شيء عودة الجميع للعب كرة القدم حتى لو كان علينا أن نفعل ذلك دون حضور جماهير”.

ويلتقي جلادباخ بملعبه مع باير ليفركوزن في الجولة التالية، بينما يحل فرانكفورت ضيفا على بايرن.

وقال ماركوس تورام الذي سجل هدفًا لجلادباخ: “كان من الجيد عودة اسمي إلى مسجلي الأهداف، لكن الشيء الأهم أننا حققنا الفوز. كنا نستعد بقوة خلال فترة توقف كرة القدم بغض النظر عن موعد الاستئناف”.

زر الذهاب إلى الأعلى