الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

مدرب الهلال يستعين بلاعبي تحت 19 في القائمة الآسيوية

ضم رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي عددًا من لاعبي فريق تحت 19 عامًا إلى قائمة فريقه النهائية المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ومن بين لاعبي الهلال تحت 19 تقدم نواف الغامدي، ومنصور البيشي، وحمد العبدان، وتركي المطيري، قائمة النادي العاصمي الرسمية التي رفعت أمس،

ويشارك الرباعي في تدريبات الفريق الأول الجماعية خلال الفترة الماضية، وذلك بالتنسيق مع الإكوادوري جيلسون دي سوزا، مدرب الهلال تحت 19 عامًا.

وشهدت قائمة لوشيسكو النهائية وجود الرباعي الأجنبي البيروفي كاريلو، والفرنسي جوميز، والكوري الجنوبي هيون، والإيطالي جيوفينكو.

ويبدأ الهلال مشوار الدفاع عن لقبه أمام فريق شاهر خوردو الإيراني في العاشر من يناير الجاري في مدينة دبي الإماراتية.

خربين يعود

ومن جانبه؛ شارك السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، في الجزء الأول من تدريبات فريقه الجماعية، أمس، وذلك بعد إنتهاء برنامجه التأهيلي العلاجي قبل أن يؤدي مراناً لياقياً استعداداً لعودته للمشاركة في المباريات المقبلة عقب اكتمال جاهزيته.

وغاب خربين عن المشاركة مع فريقه منذ 26 ديسمبر في مواجهة الحزم، وعاد إلى المشاركة في التدريبات أمس بعد غياب استمر قرابة 38 يوماً.

وكان لاعبو الهلال قد عادوا، مساء أمس، إلى تدريباتهم بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة من التدريبات.

وتركزت التدريبات على رفع الجانب اللياقي للاعبين، وكذلك تدريبات تقوية العضلات، فيما فرض الروماني رازفان لوشيسكو مناورة على جزء من الملعب طبق خلالها بعض الطرق الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها أمام فريق الرائد، في المواجهة التي تجمعهما مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر لوشيسكو إغلاق الملعب اليوم لتطبيق بعض الطرق الفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام الرائد.

زر الذهاب إلى الأعلى