بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

مدرب الهلال السعودي: ينبغي أن نشعر بالارتياح بعد عبور السد

قال رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال السعودي إنه ينبغي الآن الشعور بالارتياح، بعد التخلص من موقف عصيب، واجتياز عقبة السد القطري، في قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

ورغم فوز الهلال 4-1 ذهابا في الدوحة مطلع الشهر الجاري، والتقدم 1-صفر على أرضه في الرياض، فإنه استقبل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول، قبل أن يخسر في النهاية 4-2 في الرياض، لكنه انتزع بطاقة الظهور في النهائي بالتفوق 6-5 في مجموع المباراتين.

وقال لوتشيسكو للصحفيين: “هناك مقولة تقول إنه ينبغي الشعور بالسعادة بما تحقق، لذا يجب أن نكون سعداء بالوصول إلى النهائي”.

وأضاف: “يجب أن نشعر بالارتياح الآن بعد الضغط الكبير والتوتر في المباراة. يجب التفكير في النهائي ويجب الاستعداد بقوة لإحراز اللقب”.

ورغم تعرض لوتشيسكو لانتقادات في بداية المؤتمر الصحفي، بسبب الخسارة على أرضه، فإنه نجح في الفوز برضا الصحفيين مع الإجابة على السؤال الأخير.

وتعرض المدرب الروماني، الذي يقود الهلال لتصدر الدوري المحلي أيضا بنتائج رائعة، لسؤال حول رغبته في خوض النهائي ضد أوراوا رد دياموندز الياباني، أو قوانغتشو إيفرجراند الصيني. وفاز أوراوا على أرضه 2-صفر ذهابا.

وأجاب لوتشيسكو بسرعة: “أريد أن أرفع الكأس” لينال تحية وتصفيق العديد من الصحفيين ويرحل بابتسامة كبيرة.

وهذه خي المرة الثالثة التي يبلغ فيها الهلال النهائي في آخر ست سنوات، لكنه خسر في 2014 و2017 وسيكون لوتشيسكو مطالبا بكل تأكيد باللعب بثبات أكبر في المستوى لحصد اللقب القاري.

زر الذهاب إلى الأعلى