بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

مدرب النصر : لا بديل عن الفوز على السد.. وأمرابط ينتظر الجمهور

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي أن لاعبيه يعملون على الفوز بالبطولات التي يشاركون بها، ومن بينها دوري أبطال آسيا التي تعد الهدف الأساسي لفريقه، مضيفا أن ما يقلقه هو غياب عدد من عناصر فريقه عن مواجهة السد القطري، الثلاثاء.

وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السد: “جميع المباريات والبطولات التي نشارك فيها هدفنا الأول فيها هو تحقيق الانتصار، وجميع البطولات مهمة بالنسبة لنا ونطمح إلى التتويج بها رغم الصعوبات التي نواجهها في بعض المباريات، إلا أننا مصرون على تحقيق الانتصار فيها”.

ويفتتح النصر مشواره القاري بمواجهة السد القطري، اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وشدد فيتوريا على أن فريقه يعاني من عدم جاهزية بعض اللاعبين، أمثال عبد الله مادو وعمر هوساوي اللذين لن يشاركا في مواجهة الغد أمام السد، لكنه أكد على ثقته في أن فريقه سيقدم مباراة جميلة أمام السد، وسيلعب من أجل الفوز فقط.

وأضاف المدرب البرتغالي: “جميع الفرق في العالم لا يمكنها تحقيق الانتصار في جميع المباريات، ولكن ما يميزنا هو صناعة الفرص المحققة في المباريات لكن بعضها لا تترجم إلى أهداف”.

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

ومن جانبه، أكد المغربي نور الدين أمرابط، نجم الفريق، على أهمية المواجهة، وقال: “أمامنا مباراة مهمة في بطولة جديدة، وأول مباراة أمام فريق السد لن تكون مباراة سهلة”.

وأضاف أمرابط: “بالنسبة لمستوى الفريق؛ نحن أبطال الموسم الماضي، لذلك تلعب الفرق أمامنا بقدر أكبر من الحماس، ويكون هدفها الأول أمامنا هو عدم الخسارة”.

وتابع: “مثلما قال المدرب لا يوجد فريق مستواه ثابت، والفرق الأخرى أصبحت تعرف طريقة لعبنا وكيف سيلعبون أمامنا، والمدرب يعمل من أجل تعديل هذه الأمور وتصحيح مسار الفريق”.

وطلب أمرابط دعم جمهور النصر مؤكدا أنه يقدر حزنهم من نتائج الفريق الأخيرة، ولكنه طالبهم بالفخر بالانتماء لهذا الفريق الكبير.

ويعاني النصر من تراجع النتائج خلال الأسابيع الأخيرة في الدوري السعودي، بعد التعادل أمام ضمك والفتح بنفس النتيجة 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى