بطولات عربيةكرة قدم

مدرب النصر قبل لقاء أجمك: كل مبارياتنا نهائية

قال البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي: أن المباراة التي تجمعنا بفريق أجمك الأوزبكي مهمة للفريقين، نحن نعرف أننا أمام فريق صعب لديه الإمكانيات، يجب أن نلعب المباراة من أجل الفوز.. لازلنا في الموسم وننافس، وكل ثلاثة أيام لدينا مباراة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده البرتغالي روي فيتوريا، بجانب اللاعب البرازيلي جوليانو، للحديث عن مواجهة أجمك الأوزبكي، اليوم الثلاثاء، في ملحق دوري أبطال آسيا.

وأضاف فيتوريا: “خلال هذه الفترة عرف جميع اللاعبين طريقتنا في اللعب.. نحن الآن لدينا ثمانية لاعبين أجانب، والجميع يتنافس بشكل جيد من أجل اللعب، اللاعبون الذين سيشاركون هم من اخترناهم من أجل ذلك.. نحن نطلب أمرين في كل مباراة أن نمنع الخصم من التسجيل وأن نسجل.. أحياناً لا يمكن أن تتوقع ما سيحدث في وقت المباراة، لكننا نعمل بجد على حل المشكلات”.

وتابع مدرب النصر السعودي: “أنا لا أخشى شيئاً.. أي مباراة سنلعبها أمام أي خصم وفي أي بطولة نراها كأنها مباراة نهائية، لن نخاف من أي فريق ولكننا نحترم الجميع.. قد لا نعرف في أي مباراة ماذا سيكون القرار الأهم الذي سيغير المباراة، ما يهمنا نحن أننا سنجهز للمباراة بأفضل طريقة.. نعرف عن خصمنا وجهزنا له طريقة جيدة، وشاهدت لهم ثلاث مباريات”.

وواصل فيتوريا: “غير صحيح كثرة الإصابات العضلية، الإصابة الوحيدة العضلية الفترة الماضية للفريق كانت لبرونو فقط، وهذا أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم”.

واختتم حديثه قائلاً: “أوجه رسالتي لجماهير النصر بأنه من المهم أن يكون جمهورنا موجوداً في الملعب.. نحن نحتاج دعمهم من الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة.. وسنعمل كل ما يمكن من أجل أن يخرج الجمهور سعيدا.

من جانبه، قال اللاعب جوليانو: لدينا مباراة صعبة، عملنا بشكل جيد ومستعدون للمباراة، نحن بحاجة لمنافسة قوية مثل هذه لنظهر للناس مدى تطورنا.. من الجيد أن المدرب يرى أن لدي إمكانية للعب في أكثر من خانة، لاعب مثلي يجب أن يتأقلم بحسب حاجة الفريق.. لا يهم أن أظهر للجميع بمثل التوهج السابق الأهم أن الفريق ينتصر وأنا جزء منه.. أنا لا ألعب من أجل التشجيع والإعلام أنا ألعب من أجل فريقي ومدربي، في أي مكان سيضعني المدرب سأقدم كل ما أستطيع لإسعاد الجماهير واللاعبين والمدرب.

وأضاف: كل لاعب لديه حلم بأن يكون في أندية كبيرة ومن ثم بأن ينتصر في بطولات كبيرة ثم بعدها للمشاركة في منتخبه، أنا لا أهتم أين أكون الأهم أن أعمل لتحقيق أحلامي.. أنا سعيد لمشاركتي في البطولة القارية وسأعمل كل ما أستطيع.

وتابع: رسالتي لجماهير النصر يجب أن تأتوا لنا في الملعب وأن تدعمونا دائماً، أنا أعدكم بأننا سنقدم كل ما نستطيع من أجل إسعادكم.

زر الذهاب إلى الأعلى