بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

مدرب النصر السعودي: الوقت لم يسعفنا لاستعادة المصابين قبل العين

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي فريقه على العودة بنقاط لبمباراة أمام العين الإماراتي، مشيراً إلى أن الوقت لم يسعفه لاستعادة اللاعبين المصابين بسبب تداخل المباريات.

ويستعد النصر لمواجهة العين في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وقال مدرب النصر، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “مباراة مهمة، يشارك فيها فريقان قويان، وحضرنا إلى هنا من أجل الفوز، أعرف أن خصمنا قوي وصعب ولديه إمكانيات فردية وجماعية ومدرب جيد، لدينا فريق ولاعبون ثقتنا بهم عالية، وهم على مقدار المسئولية، هذه البطولة الوتيرة فيها عالية ومحفزة للاعبين، ونحن نعمل على مستوى البطولة”.

وأضاف فيتوريا: “بالنسبة لمباراتنا الأولى أمام السد كانت قوية، وفترات التوقف فيها قليلة، هذا هو اللعب الذي نحب أن نقدمه، الفرق كلها تتنافس لتحقيق الصدارة في المجموعة”.

وتعادل النصر في مباراته الأولى أمام السد القطري في الجولة الأولى من البطولة القارية 2-2.

وعن الإصابات التي يعاني منها فريقه أوضح فيتوريا أن إصابة لاعب وغيابه عن الفريق هي شيء جيد للاعب آخر، لاعب يصاب وتتاح الفرصة للاعب آخر حتى يلعب ويقدم مستوى جيدا، كنا نتمنى لو أن لدينا وقتا أكثر بين المباراتين من أجل استشفاء اللاعبين الذين يعانون من إصابات، خصوصاً أننا لعبنا مباراتين قويتين بذلنا فيهما مجهودا كبيرا أمام السد والشباب، ورغم قصر الوقت بين المباراتين إلا أن اللاعبين أثبتوا قدراتهم اللياقية.

وفي ختام حديثه تمنى فيتوريا التوفيق لمواطنه بيدرو مانويل، مدرب العين، في المباريات المقبلة بعد مباراة النصر، مشيراً إلى أن وجود المدربين البرتغاليين في الأندية فخر بالنسبة لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى