الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

مدرب النصر السعودي: الحكم لا يتحمل مسئولية خسارتنا أمام الهلال

رفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر تحميل الفرنسي بينوا باستيان، حكم مباراة فريقه أمام نده الهلال، جزءاً من مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق، بسبب بعض الأخطاء التي وقعت في المواجهة، حسب بيان الإدارة الصفراء.

وقال مدرب النصر إن: “حكم مباراة الديربي مرخص في دوري أبطال أوروبا، وعندما تتحدث عن أخطاء الحكم تبدو وكأنك تتعذر بأشياء هي جزء من اللعبة”.

وتابع: “الحكام في أوروبا يخطئون، ونحن وقعنا في أخطاء، والحكم أيضا.. الهلال استغل الفرص وحقق الفوز، وعلينا أن نكون إيجابيين وننظر إلى المستقبل”.

ورفض فيتوريا الحديث عن عدم مشاركة البرازيلي مايكون، واكتفى بالقول: “لا يهمني موضوع مايكون ولا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع فلست أنا من يتكلم عن سبب غياب اللاعب”.

ودافع فيتوريا عن عمل الإدارة الحالية، قائلاً: “الإدارة اجتهدت كثيراً، وكان لدينا الكثير من المشاكل بسبب الفراغ الإداري بداية الموسم الجاري، ولم نتمكن من التركيز على ما نريد أن نغيره من جميع النواحي؛ لكن هذا أصبح من الماضي”.

وقلل المدرب البرتغالي من تأثير الانتقادات التي يتعرض لها الجهاز الفني واللاعبين، مشيراً إلى أن لديه من الخبرة ما يستطيع أن يتجاوز به هذه الانتقادات وقال: “في مهنتنا هذه دائماً نتعرض إلى الانتقادات؛ لكن علينا أن نكون أقوياء ولا نسمح أن تؤثر علينا، وإذا كان هناك لاعبون يمثلون فريقًا كبيرًا مثل النصر ولا يتحملون الضغوط فعليهم البحث عن مهنة أخرى”.

وخسر النصر أمام الهلال (1-4) في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي، وتقلصت حظوظه في المحافظة على لقب الدوري، بعد تأخره عن المتصدر بـ9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى