البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

مدرب الرجاء: هدفنا النهائي.. وحارس الإسماعيلي: لا بديل عن الفوز

أكد جمال سلامي مدرب الرجاء المغربي أن الإسماعيلي فريق قوي واستطاع الوصول للدور قبل النهائي، ولديه طموحات قوية، مشددا على أنه يمتلك لاعبين مميزين في الجانب الهجومي.

وقال مدرب الرجاء في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “المباراة بالنسبه لنا مهمة جدا، سنعمل للفوز في مباراتي الذهاب والإياب، الرجاء فريق كبير ينافس على ثلاث بطولات”.

وأضاف: “لدينا ثقة في اللاعبين الموجودين، في قدرتهم علي تعويض الغيابات، وصول الإسماعيلي للدور قبل النهائي يؤكد دوافعه لهذه البطولة، لذلك نستعد للمباراة بشكل خاص”.

وأوضح أن الفريق مر بفترة صعبة من إصابات وإخفاقات، وعملنا على تصحيح الأخطاء والخروج من الحالة السيئة، وهدفنا التأهل لنهائي البطولة العربية.

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وفي المقابل؛ أكد محمد مجدي، حارس مرمى الإسماعيلى، أن زملاءه في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق الفوز وتجنب استقبال أي أهداف في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال مجدي في تصريحات صحفية اليوم: “هدفنا الفوز ولا بديل عن ذلك، سعيا لإسعاد الجماهير التى ستدعمنا بالآلاف فى المدرجات وأمام الشاشات”.

وأضاف: “المدير الفني تحدث معنا، تدربنا جيدا طوال الأسبوع، والجميع لديه إصرار وحماس على المشاركة وتحقيق نتيجة مميزة تسهل من لقاء الإياب بالمغرب”.

ويواجه الإسماعيلي فريق الرجاء في الإسماعيلية، غدا الأحد، على أن تقام مباراة الإياب يوم 15 من مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى