الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

محمود فتح الله أول المستفيدين من تهديدات الكاف للزمالك

فتحت إدارة التعاقدات بنادي الزمالك الحوار مع محمود فتح الله، لاعب الفريق السابق، من أجل تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

يأتي ذلك خوفًا من عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الوشيكة على الزمالك حال امتنع عن تسديد مستحقات مالية لبعض اللاعبين الذين ارتدوا القميص الأبيض سابقا.

وتواصل شريف إسلام، مدير التعاقدات بنادي الزمالك، مع محمود فتح الله، وتقرر أن يعقد مسئولو القلعة البيضاء جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع اللاعب لتسوية مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ 4 ملايين و200 ألف جنيه، لاسيما أن مديونية فتح الله تعد الأكبر ضمن مديونيات الزمالك.

وقرر الكاف توقيع غرامة 5 آلاف دولار على اتحاد الكرة المصري، بسبب عدم إخطاره بوجود مديونيات على ناديي الزمالك والمصري البورسعيدي لصالح بعض اللاعبين.

وهدد الكاف بأنه في حال عدم إخطاره بوجود أي مديونية على أي نادٍ مصري فإن العقوبة ستصل إلى سحب مقعد من مصر في عدد الأندية المشاركة بدوري الأبطال أو الكونفدرالية الموسم المقبل.

كان الاتحاد الأفريقي قد طالب من الاتحادات الأهلية المشارك فرقها في دوري الأبطال أو الكونفدرالية بمراجعة مطابقة الأندية لشروط رخصة الاحتراف، وإخطار الكاف بتقرير مفصل.

وشكل اتحاد الكرة لجنة لمراقبة الأندية الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية وهى الأهلي والزمالك (بدوري الأبطال)، والمصري وبيراميدز (بالكونفدرالية).

زر الذهاب إلى الأعلى