بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

محمود الخطيب يرسل خطابا لرئيس صن داونز الجنوب أفريقي

أرسل محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، خطابا إلى نظيره بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، بعد مباراتهما الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري ، شكره إلي موستافي، رئيس نادي صن داونز الجنوب أفريقي لجهوده الطيبة التي بذلها ومسؤولو ناديه في التعاون الكامل مع وفد الأهلي في جنوب أفريقيا، أثناء خوض مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بمدينة بريتوريا، السبت الماضي.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي للمسابقة القارية، عقب فوزه 2 / صفر على صن داونز ذهابا بالقاهرة، وتعادله 1 / 1 إيابا في جنوب أفريقيا، ليثأر من خروجه الموجع أمام الفريق ذاته في نفس الدور بنسخة البطولة الماضية، عندما خسر أمامه 1 / 5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي للأهلي اليوم الأربعاء أن الخطيب أرسل خطاباً رسمياً إلي رئيس صن داونز أنه من الشخصيات الإدارية والقيادية المتميزة في مجال كرة القدم على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وأضاف أن تفاني رئيس نادي صن داونز الواضح في خدمة ناديه يحظى بتقدير واحترام كبيرين من الأهلي ومجلس إدارته، مشيدًا بقوة المباراة التي خاضها فريقه أمام القلعة الحمراء والتي شهدت كل عناصر التنافس الشريف بين لاعبي الفريقين، مؤكدًا ثقته في نادي صن داونز كأحد أبرز فرق القارة في المُضي إلى مراحل أبعد في البطولات القادمة.

وحرص رئيس الأهلي المصري في خطابه‏ على تأكيد اعتزاز الأهلي بعلاقته الطيبة مع نادي صن داونز، مشددًا على أن التعاون والتآخي مع “أصدقائنا في إفريقيا، وفي مقدمتهم نادي صن داونز، يمكننا من الوصول إلى أفضل الطرق لتطوير اللعبة وتحقيق أهداف كرة القدم النبيلة من منطلق العائلة الواحدة”.

وأعرب الأهلي عن استعداده للتعاون مع صن داونز، بما يقدم أفضل صورة لمجتمع كرة القدم، ويعزز العلاقات الإيجابية بين الناديين، معربا عن خالص تقديره للعمل الجاد من جميع مسؤولي ماميلودي صن داونز، ومتمنيا لهم مستقبلًا متميزًا يعكس القيم الحقيقية لكرة القدم الأفريقية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى