الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

محمد هاني: أبريل شهر حاسم للأهلي محليًا وأفريقيًا

محمد هاني ظهير أيمن الأهلي المصري أكد أهمية مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، المقررة بعد غد السبت في مدينة بريتوريا، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال هاني في تصريحات للموقع الرسمى للنادي اليوم الخميس: “مباراة صعبة ومهمة للغاية في مشوار الفريق الأفريقي هذا الموسم، خاصة أن صن داونز من الفرق المميزة التي تجيد اللعب على أرضها”.

وأضاف: “نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك ملعبا مميزا، وإمكانات فنية مميزة تزيد من صعوبة مواجهة السبت في بريتوريا”.

وأشار هاني إلى أن الأهلي المصري يخوض مواجهة صن داونز في جنوب أفريقيا بحثا عن الفوز، لقطع خطوة مهمة في مشوار دوري أبطال أفريقيا.

وقال: “ننتظر مواجهات مهمة للغاية في أبريل الحالي؛ سواء محليا أو أفريقيا، وأرى أن الشهر الحالي سيحسم العديد من الأمور التي يتصدرها الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضا التربع على عرش الدوري، وقطع خطوات جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي”.

وأضاف: “كل اللاعبين يدركون جيدا أهمية مباريات الفريق في الشهر الحالي، وهناك حالة من التركيز الشديد لتحقيق أهدافنا في هذا الشهر؛ سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي”.

وأوضح الظهير الأيمن للأهلي المصري: “اعتدنا في القلعة الحمراء على التعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى، فبمجرد الانتهاء من مباراة يتم إغلاق صفحتها تماما ونبدأ التركيز في المباراة التالية مباشرة من اليوم التالي الذي يشهد الإعداد لهدف وتحدٍ جديد، ومن ثم أغلقنا صفحة الدوري تماما عقب مباراة الاتحاد السكندري، وبدأنا التفكير في مباراة صن داونز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب”.

وتابع محمد هاني: “أتمنى عودة جماهير الأهلي بقوة في المباريات القادمة، خاصة أنها الحافز الرئيسي لنا لتحقيق الانتصارات ومواصلة رحلة السعي نحو البطولات”.

زر الذهاب إلى الأعلى