الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

محمد نجيب: لحم كتافي من خير الأهلي.. لقب أبطال افريقيا 2012 الأغلى في مشواري

حل محمد نجيب لاعب الجونة الحالي والٱهلى السابق ضيفاً في برنامج ” ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على شاشة قناة أون تايم سبورت في الحادية عشر مساء أمس الثلاثاء.

حيث كشف ” نجيب ” عن سر أدائه مع الأهلي حيث إنه كان دائما يسعى لبذل أقصى جهد سواء شارك أو لم يشارك، في النهاية وجهة نظر الجهاز الفني تحترم، لم أتضايق من النادي بسبب رحيلي، وأن “لحم كتافي من خيره”، ولا أستطيع قول كلمة واحدة على النادي.

وتابع” محمد نجيب” أنه تعود على قضاء أجازته في الجونة منذ تواجده كلاعب داخل النادي الأهلي، واضاف أن حسام غالي أبلغه برغبته في ضمه لفريق الجونة.

واردف نجيب أن وجود غالي كمدير للكرة بالجونة شجعه على قبول العرض، وأكمل أشعر أنني لازالت في الأهلي بسبب وجود عدد كبير من زملائي في صفوف الجونة.

وأكمل أن الجونة خسر العديد من النقاط المضمونة أثناء قيادة نيبوشا للفريق، واتبع أن طموحات الجونة أكبر من المركز الـ 11 الذي يحتله الفريق حالياً.

وتابع محمد نجيب حديثه عن المباريات أن الفريق خاض 8 مباريات على ملعب الجونة في الدور الثاني طريقة للحصول على مركز أفضل.

فيما أضاف محمد نجيب أن الأهلي ضمن الفوز بالدوري بنسبة 99%، وتابع ان رئيس نادي اتحاد الشرطة أبلغه بوجود عرض من الزمالك أعلى ماديًا لكنه إختار الأهلي.

وعن دوري أبطال أفريقيا 2012 قال “نجيب” إنه الأغلى خلال مشواره مع الأهلي وتابع بعض لاعبي الترجي إحتفلوا بالفوز قبل مواجهتنا في رادس.

وأضاف : وجهات نظر المدربين وراء ندرة مشاركاته الدولية، حيث تمني المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم.

وتابع : لاعبوا الأندية كانوا في شوق لعودة التدريبات والمباريات بعد التوقف الطويل.

وآردف أن الدور الثاني في الدوري سيكون صعب على معظم الأندية وأتمنى أن ينهي الجونة هذا الموسم في مركز متقدم، حيث إننا نحرص كلاعبين كبار على توجيه النصح للعناصر الصاعدة.

وعن الحديث عن فيروس كورونا أضاف “محمد نجيب” أن الجونة يطبق الإجراءات الاحترازية على أعلى مستوى لمواجهة كورونا، وأن الفريق يحتاج لعدد كبير من المباريات التجريبية قبل عودة الدوري.

وفي الحديث عن “بيدرو يابني” أضاف “نجيب” أنه مدرب متميز ومحبوب من الجميع وأضاف أن “باسم علي” مدافع متميز وأتمنى عودته للأهلي، وأكرم توفيق يجيد اللعب في أكثر من مركز من بينها الظهير الأيمن.

زر الذهاب إلى الأعلى