الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

محمد صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول في ديربي المرسيسايد

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن محمد صلاح جاهز للمشاركة مع الريدز في مواجهة فريق إيفرتون.

ويلتقي ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي “ميرسيسايد”، مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التي عادت أول أمس الأربعاء، بعد توقف أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن جميع لاعبي ليفربول جاهزون لخوض ديربى الميرسيسايد، مشيرًا إلى أنها “مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدوري”.

وتحدث كلوب عن حالة محمد صلاح وروبرتسون قائلاً: “إنهما بحالة جيدة، كانت هناك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي.. يمكنني القول إنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونان ضمن قائمة الفريق.. يمكننى أن أؤكد ذلك”.

وحامت الشكوك حول مشاركة الثنائي محمد صلاح، والظهير الأيسر أندي روبيرسون، في لقاء إيفرتون بسبب مشاكل عضلية، منعتهما من الظهور في التدريبات الأخيرة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف، صاحب الـ 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط للتتويج بطلاً لمسابقة الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاماً، ويمكنه فعليًا حصد اللقب حال فوزه في المباراتين المقبلتين على إيفرتون وكريستال بالاس.

زر الذهاب إلى الأعلى