الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

متحدث الزمالك: إقالة باتشيكو؟ جميع السيناريوهات مطروحة

كشف عصام سالم ، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك ، عن تفاصيل جديدة فيما يتعلق بالأزمات التي يمر بها النادي الملكي.

وقال عصام سالم إن “قلق جماهير الزمالك مشروع ولكن لا نريد المبالغة، واللاعبين المميزين هم من يجلبون البطولات، ولدينا أفضل لاعبين في مصر”.

وأضاف “سالم” – تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” – أن “هناك حالة طوارئ عند مسؤولي النادي وذلك بعد انطلاق صافرة النهاية بمباراة الترجي التونسي، والفريق يؤدي ولكن لا يوجد نتيجة”.

واستطرد: “هناك اجتماعات متواصلة، واللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك تحاول الوصول لحل لإرضاء الجماهير، وسندخل على مرحلة خطيرة بمواجهة سيراميكا والتي ستكون مباراة قوية ثم الترجي مجددا”.

وحول مصير جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، قال متحدث الزمالك: “لا تعليق حول قرار بقاء أو رحيل باتشيكو، وليس لدي معلومة ويجب أن ننتظر الإعلان الرسمي من النادي”.

إلا أنه عاد مصرحا أن “جميع الملفات و السيناريوهات مفتوحة ومطروحة لدى إدارة الزمالك لإرضاء الجماهير”.

وفيما يتعلق بتجديد عقد فرجاني ساسي، قال “سالم”: “نحاول تقريب وجهات النظر، واللاعب لديه رغبة كبيرة في البقاء، وخلال أسبوعين سيتم الانتهاء من هذا الملف، ونتمنى أن ينتهي بشكل إيجابي”.

ونفى متحدث الزمالك الأحاديث الدائرة حول تغريم أشرف بنشرقي بسبب خروجه الغاضب من المباراة الأخيرة ، قائلا: “ليس صحيحا، واللاعب أكد على علاقته الطيبة بالمدرب باتشيكو”.

وتابع: “أي نادي يتمنى وجود هذا الثلاثي (أبو جبل وعواد وجنش) المميز في حراسة المرمى، والكل اقتنع أن الأمر فني، وكل مدرب له رؤيته في تحديد الحارس”.

واختتم عصام سالم تصريحاته قائلاً: “قد يتم الإعلان عن قرارات اجتماع إدارة الزمالك اليوم، للوصول لأفضل صيغة ممكنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى