بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

مباراة الزمالك وجينيراسيون يوم 24 أكتوبر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) يوم 24 أكتوبر الجاري موعدًا لإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال شيهو ديكو، عضو لجنة المسابقات في الكاف، إن القرعة ستجرى غدا الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة، وستُترك مساحة فارغة للفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون.

ويعد ستاد السلام بالقاهرة هو الأقرب لاستضافة مباراة الإعادة حتى الآن.

وأضاف “ستقام قرعة دور المجموعات بشكل طبيعي، وسيوضع الفائز من المباراة رقم 72 (الزمالك أو جينيراسيون) في إحدى المجموعات، وفور معرفة هويته سيذهب لتلك المجموعة مباشرة”.

وأتم “الأمر ذاته سيطبق في قرعة الكونفدرالية، سيكون هناك كرة تحمل اسم الخاسر من مباراة رقم 72 في دوري الأبطال، ليذهب مباشرة إلى دور المجموعات”.

يأتي ذلك فيما يوضح جدول مسابقة الدوري المصري أن الزمالك سيواجه المقاولون العرب، في الجولة الخامسة من الدوري، يوم 23 أكتوبر، أي قبل الموعد المحدد لإعادة المباراة الأفريقية بـ 24 ساعة، ويبدو أن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري ستتجه لتأجيل لقاء الأبيض وذئاب الجبل، أو ربما تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر، ليحل بدلاً منه تبكير لقاء الزمالك والمقاولون.

زر الذهاب إلى الأعلى