الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

مبابي: طلبت الرحيل من سان جيرمان في يوليو الماضي

طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من إدارة باريس سان جيرمان السماح له بالرحيل في يوليو الماضي، حتى يتمكن النادي من الحصول على أموال نظير انتقاله، وبالتالي يكون قد قدم خدمة للفريق الذي “قدم له الكثير”.

وقال مبابي لإذاعة (أر إم سي سبورت) تم نشر جزء منها اليوم الإثنين: “طلبت الرحيل لأنني في الوقت الذي لم أرغب في التجديد كنت أود أن يحصل النادي على تعويض عن انتقالي ليحصل على بديل جيد”.

وأكد مبابي، الذي سيبلغ من العمر 23 عاماً في ديسمبر المقبل، أنه قدم هذا الطلب “في وقت مبكر بما يكفي لكي يستطيع النادي ضبط أموره وفقاً لذلك”.

وفي المقابلة، التي ستنشر كاملة غداً الثلاثاء، نفى مبابي أن يكون قد انتظر حتى الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي لإخبار النادي عن رغبته في الرحيل.

وقال: “قلت إنني أريد الرحيل، وقلت ذلك في وقت مبكر بما يكفي. شخصياً لم يعجبني كثيرا ترديد عبارة يأتي الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، لأن هذا يجعلك تبدو وكأنك لص. قلت في يوليو إنني أريد المغادرة “.

وأكد مبابي أنه كان يريد الرحيل بشكل جيد عن النادي، وأن تكون هناك منفعة للطرفين، مضيفاً أن “هذا النادي قدم لي الكثير، لطالما كنت سعيداً طوال السنوات الأربع التي قضيتها هنا وما زالت كذلك”.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي نهاية هذا الموسم، ما يسمح له بالتعاقد مع أي ناد آخر اعتباراً من يناير، بعد أن كان على وشك الانتقال لريال مدريد الصيف الماضي، خاصة أن النادي الأسباني قدم عرضاً بـ180 مليون يورو للحصول على خدماته، وهو نفس المبلغ الذي دفعه سان جيرمان لموناكو من أجل ضمه في 2017، لكن الفريق الباريسي رفض.

زر الذهاب إلى الأعلى