الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس للاقتراب من اللقب

يستضيف كريستال بالاس نظيره مانشستر سيتي اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

يدخل كريستال بالاس اللقاء وهو في المركز 13 برصيد 38 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتصدر السيتي برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يحتل الوصافة.

ويسعى مانشستر للفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستعادته من ليفربول الذي حصل عليه في الموسم الماضي، بعد أن توج به السيتي في موسمين متتاليين.

ويحتاج سيتي إلى 6 نقاط فقط من الـ5 مباريات المتبقية للتتويج باللقب رسمياً، دون النظر إلى نتائج مانشستر يونايتد، وقد يحصل على اللقب في الأسبوع الحالي، حال الفوز على كريستال بالاس اليوم، وخسارة اليونايتد أمام ليفربول، في قمة مباريات الجولة، المقرر لها مساء، غداً الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”.

ومن المنتظر أن يشرك مدرب السيتي بيب جوارديولا عدداً من اللاعبين البدلاء في لقاء اليوم، وذلك لإراحة الأساسيين لموقعة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الاتحاد”، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز ذهاباً في باريس 2-1.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: “كل ماعلينا فعله الآن هو أن نتعافى ذهنياً وبدنياً من المباراة الصعبة التي لعبناها في باريس، إنها المباراة السادسة توالياً خارج الارض، نحن مُرهقون من جوانب عدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى