الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يعرض 430 مليون إسترليني على ميسي

أغرى نادي مانشستر سيتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة براتب خرافي حتى يصل اللاعب سن الـ 40 عامًا.

وتحدثت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير لها، عن التفاصيل المالية الضخمة، والعقد الكبير الذي ينوي مانشستر سيتي تقديمه لميسي، من أجل إغرائه لارتداء قميص متصدر البريميرليج، في الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في 30 يونيو 2021، ولم يدخل في أي مفاوضات مع مسئولي النادي الكتالوني من أجل تمديد عقده، ويسط أنباء بأنه لا ينوي الاستمرار في “كامب نو”.

ويعرض مانشستر سيتي على صاحب الـ34 عامًا عقدًا مدته 8 سنوات قيمته 430 مليون جنيه إسترليني، بحيث يحصل على 2.3 مليون باوند أسبوعيًا.

كما تتضمن الصفقة أدوارًا لميسي كسفير مع الأندية الخاصة بمجموعة “سيتي” المالكة للنادي الإنجليزي، فضلاً عن أندية عديدة أخرى في 4 قارات منها: ملبورن سيتي الأسترالي، ومومباي سيتي الهندي، ونيويورك سيتي الأمريكي، ومونتيفيديو سيتي الأوروجوياني، وجيرونا الأسباني، ويوكاهاما الياباني، وشانجهاي شينهوا الصيني.

وأوضحت الصحيفة أن عقد ميسي يتضمن اللعب مع مانشستر سيتي لمدة عامين، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، ومنحه موسمين آخرين في الدوري الأمريكي الممتاز، وعرض للعب لمدة عام في الهند أو الإمارات على حسب لياقته البدنية والذهنية عندما يصل لسن الأربعين.

زر الذهاب إلى الأعلى