بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يتخطى بورنموث بصعوبة في كأس الرابطة

تأهل مانشستر سيتي للدور الرابع من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “الاتحاد”.

بداية هجومية وضغط من بورنموث في بداية الشوط الثاني، وأتيحت فرصة خطيرة للضيوف عن طريق تمريرة من بروكس قابلها سوريدج في شبه إنفراد وسدد ولكن تألق حارس السيتي وتصدى لها.

رد السماوي بمحاولة عن طريق تمريرة فودين لتوريس، وسدد ولكن مرت أمام المرمى، أعقبها تسديدة من محرز ولكن شتتها دفاع الضيوف بعيدًا عن منطقة الخطورة.

محاولة أخرى لأصحاب الديار عن طريق عرضية من محرز قابلها هاروود برأسية مرت بجوار القائم، ثم أجرى بيب ثاني التغييرات بخروج هيرنانديز ودخول دي بروين بدلًا منه.

استحواذ وضغط من جانب السيتي ومحاولة أخرى من تمريرة دي بروين لفودين ويسدد الأخير ولكن علت المرمى قليلًا، ثم أجرى بورنموث تغييره الثاني بإشراك ستيف كوك بدلًا من ريكو.

دفع جوارديولا بستيرلينج بدلًا من دويل لتنشيط الناحية الهجومية وإحراز التقدم، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب زيمورا لتدخله على الخصم بعنف.

تقدم فودين للسيتي في الدقيقة 75 بالهدف الثاني، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتسديدة من رياض محرز تصدى لها الحارس وتابعها فودين ووضعها في شباك الضيوف.

ثم أجرى إدي هاو التبديل الثالث لبورنموث في محاولة الرجوع في النتيجة، فخرج بروكس وأشترك كيلكيني بدلًا منه، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب ديلاب مهاجم السيتي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي، وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز السيتي بهدفين نظيفين، ليتأهل للدور الرابع ومواجهة بيرنلي.

زر الذهاب إلى الأعلى