الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مازن مرزوق يستقيل من لجنة المسابقات باتحاد الكرة

استقال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة رسميًا من منصبه، وأخطر وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية.

وتولى مازن مرزوق رئاسة لجنة المسابقات في نهاية شهر نوفمبر الماضي، خلفًا لحسام الزناتي المستقيل أيضًا.

وتتزامن استقالة “مرزوق” مع ما يشهده اتحاد الكرة المصري من تقلبات شديدة، بدأت بإقالة لجنة عمرو الجنايني، وتعيين لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد عوض، حتى 31 يناير المقبل، لحين إجراء انتخابات لمجلس إدارة الجبلاية.

وفي البداية أرجع “مرزوق” أسباب استقالته لظروف خاصة، لكن بعدها أدلى بتصريحات تلفزيونية أوضح فيها أن الأمر ليس له علاقة بأي خلافات مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية الجديد، مؤكدًا أنه يعرفه من سنوات طويلة، ورغم ذلك يرى أنه ستكون هناك خلافات في وجهات النظر.

وأضاف “مرزوق” أنه يترك للجنة الثلاثية الجديد فرصة اختيار الشخص المناسب، مشيرًا إلى أنه جاء من أجل مصلحة الكرة المصرية، لافتًا إلى ما حدث خلال الأسبوعين الماضيين في الدوري وكيف لا توجد أي اعتراضات كثيرة، لأول مرة، على الدكة.

وأكد على إمكانية وجود خلافات في وجهات النظر وقال: “وارد يكون نظام عملنا مختلف، أنا كان لدي صلاحيات كاملة مع اللجنة الخماسية، ولكن لا أعلم قد تكون للجنة الثلاثية رأي آخر، وكان لابد أن أترك لهم الحرية”.

وأوضح: “أنا لا أحب التدخل في عملي، وعندما استقلت قبل ذلك كان بسبب تدخل في عملي”.

وأكد أنه ليس من السهل العمل مع أحمد مجاهد، رغم وجود علاقة قوية خارج العمل، مضيفًا أنه سيتابع عمله بشكل مؤقت لحين اختيار شخص جديد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى