الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

ماذا بعد الحظر نجاحات جديدة أم أخفاقات مثيرة للجدل الدوري المصري بين الصعب والمستحيل

يعود الدوري المصري من جديد لإستكمال منافساته غدا الخميس بعد توقف النشاط المحلي منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الأيام الماضية إستعدادات الأندية بإقامة معسكرات مغلقه وإجراء مسحات طبية خاصة بكورونا للاطمئنان على الاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطيبه والعاملين بالأندية من أجل عودة الدوري، وأقاموا مباريات ودية تمهيداً إلى عودة الدوري المصري.

هل يكون إستئناف الدوري سببا رئيسيا في تصحيح الأخطاء والأوضاع لبعض الفرق القمة والقاع والهروب من شبح الهبوط الذي يحاوط كلا من نادي طنطا، وادي دجله، مصر المقاصه، ونادي مصر.

وتبدأ رحلة استأنف الدوري من المباراة المؤجلة والمرتقبة من الجولة ال14 بين نادي الزمالك والمصري البورسعيدي على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

يأمل الزمالك في خطف المركز الثاني من نادي المقاولون العرب، ويلحق بالأهلي المتصدر، حيث يفرق المارد الأحمر عن الأبيض ب 18 نقطة، ويحتل المركز الثاني نادي المقاولون العرب، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بمواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، حيث لعب النادي الأهلي 17 مباراة، استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 16 لقاء، والتعادل في مباراة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى