دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ليكرز يواصل انتصاراته في دوري السلة على حساب جريزليس

واصل حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز انتصاراته، وحقق الفوز الرابع على التوالي، وتغلب على مضيفه ممفيس جريزليس 94-92 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء) ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي.

وسجل كل من أنتوني ديفيز وليبرون جيمس 26 نقطة، ليحقق ليكرز الانتصار السادس له في الموسم مقابل هزيمتين، متصدرا مجموعة الغرب.

وعلى الجانب الآخر، سجل كل من جوناس فالانسيوناس وديلون بروكس وجورجي ديينج 13 نقطة لممفيس جريزليس، الذي تلقى الهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل انتصارين.

كليبرز وسبيرز
كليبرز وسبيرز

سبيرز يهزم كليبرز

واستعاد سان أنطونيو سبيرز توازنه بعد أربع هزائم متتالية، وتغلب على مضيفه لوس أنجليس كليبرز 116-113، ليكون الانتصار الثالث له مقابل أربع هزائم خلال الموسم.

وتألق باتي ميلز بشكل كبير ضمن صفوف سبيرز بعد مشاركته من مقعد البدلاء، وسجل 27 نقطة، وأضاف زميله ديجونت موراي 21 نقطة.

وافتقد كليبرز جهود النجم بول جورج الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الفريق أمام فينيكس صنز، مساء الأحد، وتلقى الفريق الهزيمة الثالثة له في الموسم مقابل خمسة انتصارات.

نتس ويوتا جاز
نتس ويوتا جاز

نتس يفوز على جاز

وسجل كيري إيرفينج 29 نقطة ليقود بروكلين نتس إلى الفوز على يوتا جاز 130-96، ويستعيد توازنه بعد هزيمتين متتاليتين.

ورفع بروكلين نتس عدد انتصاراته هذا الموسم إلى أربعة مقابل أربع هزائم، بينما تلقى يوتا جاز الهزيمة الثالثة له مقابل أربعة انتصارات.

وفي مباراتين أخريين، تغلب دنفر ناجتس على مينيسوتا تيمبروولفز 123-116، وشيكاغو بولز على مضيفه بورتلاند تريل بليزرز 111-108 .

زر الذهاب إلى الأعلى