بطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

ليفركوزن يصدم تشيلسي بشأن لاعبه

يرغب فريق تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالى جلب أكبر قدر من الصفقات الهامة التي ترفع من شأن وقوة الفريق، وتدعم خطوطه استعداداً للموسم المقبل.

ويعد لاعب وسط فريق باير ليفركوزن “كاى هافيرتز” محط أنظار نادى تشيلسي بجانب عدة أندية أوروبية أخرى تدخل في صراع لضمه مثل ريال مدريد وليفربول.

ووافق نادى باير ليفركوزن على رحيل اللاعب لكن مقابل ١٠٠ مليون يورو، مع الإصرار على عدم تخفيض المبلغ لأى سبب من الأسباب، وذلك تعويض الخسائر التي لحقت بالنادي بسبب فيروس كورونا.

وصرح المدير الرياضي لنادى ليفركوزن “رودى فويلر” أنه يعلم مدى اهتمام البلوز بالتعاقد مع اللاعب لكن لن يقبل بتخفيض المبلغ، وإذا أراد ضم اللاعب عليه دفع المبلغ.

وجاءت هذه التصريحات بمثابة صدمة كبيرة لفريق تشيلسي الذي يعاني مع معظم الأندية من أزمة مالية بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى إيقاف النشاط الرياضي عدة أشهر.

ويُذكر أن تشيلسى نجح فى التعاقد مع اللاعب حكيم زياش واللاعب تيمو فيرنر فى الميركاتو الصيفي، ويأمل فى ابرام صفقته الثالثة.

وفى سياق متصل يستعد فريق تشيلسي للقاء هام اليوم أمام البافارى فى تمام التاسعة مساءاً على ملعب أليانز أرينا في منافسات إياب الدور ال١٦ من مسابقه دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي الانجليزي استطاع إنهاء البريميرليج بالتواجد في المربع الذهبي، حيث وقع في المركز الرابع برصيد ٦٦ نقطة بواقع الفوز في ٢٠ لقاء من أصل ٣٨ لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى