الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ليفربول يضرب كريستال بالاس برباعية وينتظر نقطتين على التتويج

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه كريستال بالاس (4-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء ،على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل ليفربول الهدف الأول ترينت أرنولد في الدقيقة 23، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 44، وجاء الهدف الثالث عن طريق فابينيو في الدقيقة 55، ثم أهدي صلاح زميله ساديو ماني تمريرة متقنة، وضعت السنغالي في انفراد تام بالمرمى، ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 69.

واستعاد ليفربول ذاكرة الانتصارات من جديد، بعدما تعادل سلبيا فى أول مباراة له بعد استئناف البريميرليج أمام إيفرتون في ديربي (ميرسيسايد) على ملعب “جوديسون بارك” يوم الأحد الماضي.

صلاح وأرنولد
صلاح وأرنولد

ورفع ليفربول رصيده، في صدارة الترتيب، 86 نقطة، بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى، الوصيف، فيما ظل رصيد كريستال بالاس 42 نقطة.

وبهذا الفوز؛ قرب محمد صلاح ليفربول من إنهاء 30 عاما من الانتظار للحصول على لقب الدوري الإنجليزي، وصار الريدز الذين سجلوا 102 هدف هذا الموسم على بعد نقطتين فقط من حصد اللقب.. وربما يتوج ليفربول رسميًا إذا تعادل مانشستر سيتي، غدا الخميس، أمام تشيلسي في الجولة ذاتها.

أرنولد يسجل هدف ليفربول الأول في كريستال بالاس
أرنولد يسجل هدف ليفربول الأول في كريستال بالاس

صلاح سجل هدفه رقم 92 بقميص ليفربول، وعزز مكانته كأحد أساطير الريدز التهديفية، كما سجل 17 هدفا في الدوري هذا الموسم فقط.

ولم يسجل أي لاعب أكثر من صلاح في أول 3 مواسم له مع الريدز، حيث سجل روبي فاولر 85 هدفا في أول مواسمه الثلاثة مع ليفربول، فيما لويس سواريز فسجل 78 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى