أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

ليفربول يسعي لضم نجم واتفورد

كثرت الإهتمامات بنجم واتفورد، بعد قضائه موسم واحد في أقوي دوري في العالم، وتلعلع نجمه في سماء الدوري الإنجليزي، خاصة بعد هبوط الأصفر إلي التشامبيونشيب.

أشارت “ES” أن واتفورد مستعد للمطالبة برسوم قياسية للنادي تزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني لإسماعيلا سار، وسط اهتمام ليفربول والأندية في جميع أنحاء أوروبا.

كما يتتبع كريستال بالاس و ولفرهامبتون اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، بينما استكشفت فرق في ألمانيا وإسبانيا الجناح بعد أن سجل ستة أهداف خلال موسمه الأول في إنجلترا.

https://www.standard.co.uk/sport/football/liverpool-fc-transfer-news-watford-ismaila-sarr-a4522661.html

أصبحت الأندية الآن جاهزة للانقضاض على سار بعد هبوط واتفورد، لكن هورنتس مستعد للقتال بقوة وسيطلب رسومًا تتجاوز 40 مليون جنيه إسترليني دفعها إيفرتون لريتشارليسون في 2018.

أنفق واتفورد 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع سار من رين الصيف الماضي، وهناك اعتقاد بأن قيمة اللاعب قد زادت فقط بعد عام في إنجلترا، في حين أن النادي في وضع قوي بالنظر إلى أن اللاعب السنغالي الدولي أمامه أربع سنوات في عقده.

أعرب كريستال بالاس عن اهتمامه الشديد بالجناح واستكشفه أثناء تواجده في رين.

بدلاً عن ذلك، بدأ ليفربول في الظهور كأفضل المرشحين للتعاقد مع سار وشاهده الريدز وهو يلعب.

كان سار نفسه حريصًا على الانتقال إلى ليفربول، أو إلى فريق آخر من أفضل ستة فرق، لكن التحول إلى الأنفيلد جذاب بشكل خاص نظرًا لأنه سيسمح له باللعب جنبًا إلى جنب مع بطله ساديو ماني.

جاء الثنائي من خلال نفس الأكاديمية في السنغال، وهذا هو حب سار لماني، فهو غالبًا ما يشاهد مقاطع يوتيوب لجناح ليفربول قبل المباريات.

أظهر جينو بوزو، مالك واتفورد، على مر السنين أنه مفاوض عنيد في صفقة الانتقال وسيقود صفقة صعبة بشأن سار أيضًا.

تضررت الموارد المالية للنادي من جراء فيروس كورونا، والهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن ليست هناك حاجة لبيع سريع.

بعض اللاعبين سيغادرون بالطبع، ولاعب خط الوسط عبد الله دوكوري من المحتمل أن يرحل، لكن واتفورد لا يحتاج إلى بيع كل لاعبيه النجوم هذا الصيف.

قد يكون تمويل صفقة سار معضلة بالنسبة لليفربول، لكن يمكن تمويله عن طريق ببيع أمثال هاري ويلسون وماركو جرويتش وشيردان شاكيري.

يمكن لهذه المبيعات أن تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني للريدز وستزيد من احتمالية تعرض سار للانقضاض المتأخر.

زر الذهاب إلى الأعلى