الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ليفربول يرحب بتأجيل الدوري ويؤكد: لا تخفيض على رواتب الموظفين

رحب نادي ليفربول رسميا بقرارات رابطة الدوري الإنجليزي التي صدرت أمس الجمعة، وأكدت عدم عودة النسخة الحالية من البريميرليج إلا بعد استقرار الأوضاع تماما، في ظل أزمة فيروس كورونا.

وأعلن ليفربول في بيان، اليوم السبت، ترحيبه بشكل كبير ببيان الرابطة أمس، مؤكداً دعم النادي المتواصل لمنظمة الصحة الوطنية في إنجلترا، قائلا: “نرحب أيضا بالتزام الرابطة بإنهاء الموسم الحالي 2019/2020 فقط عندما يكون ذلك آمنا”.

وأضاف البيان: “على مستوى النادي تم اتخاذ العديد من التدابير الأخرى لحماية مستحقات موظفينا على المدى القصير والطويل، بعد اجتماع بين أعضاء الإدارة الذين قرروا إعطاء الموظفين رواتبهم كاملة بنسبة 100% على الرغم من تعليق المباريات”.

وتابع البيان” “هناك تفاعل نشط مستمر حول تخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة التي لا توجد فيها مباريات حسب الجدول الزمني، هذه المناقشات معقدة ونتيجة لذلك فإن العملية مستمرة، بالإضافة إلى ذلك مع أهمية الصحة لجميع موظفي النادي تم اتخاذ عدد من الخطوات الاستباقية لمساعدة الموظفين خلال الأزمة”.

وواصل: “تم تقديم تبرع كبير لبنك سانت أندرو الغذائي في شمال ليفربول من قبل لاعبي الفريق الأول ومؤسسة النادي، وتم إطلاق نداء الطوارئ من بنك ليفربول لمساعدة المحتاجين، ويواصل موظفو النادي التطوع للمساعدة في ضمان وصول الغذاء إلى العائلات طوال الأزمة وما بعدها”.

زر الذهاب إلى الأعلى