بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

ليفربول وبرشلونة.. ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه في أنفيلد

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن ليونيل ميسي قدم أداء مميزا فى جولة الذهاب أمام ليفربول، وسجل هدفين فى شباك الريدز، الأول من متابعة، والثاني من كرة ثابتة رائعة أذهلت عشاق كرة القدم.

ولعب الأرجنتينى ليونيل ميسي دوراً كبيراً فى فوز البارسا بثلاثية نظيفة على ليفربول، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب المقررة في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب أنفيلد.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يتطلع لتسجيل أول أهدافه على ملعب أنفيلد ضد ليفربول، مساء اليوم، حيث لم يسبق له أن أحرز أي أهداف على هذا الملعب.

كما يسعى نجم برشلونة أمام ليفربول إلى مواصلة الزحف نحو تحطيم رقمه القياسي التهديفي في دوري أبطال أوروبا سابقاً (14 هدفاً)، حيث أحرز 12 هدفاً حتى الآن وضعته في صدارة هدافي المسابقة.

وفاز برشلونة على ليفربول 3-0 في مباراة الذهاب، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب كامب نو.

ويفتح ملعب أنفيلد أبوابه، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، لاستقبال المباراة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتسببت لعنة الإصابات في غياب العديد من لاعبي ليفربول، اليوم، وعلى رأسهم محمد صلاح وفيرمينو ونابي كيتا، فيما يفتقد برشلونة لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

واستقر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على الدفع بالسويسري شيردان شاكيري بدلا من محمد صلاح، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، آرنولد، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني، شاكيري، ديفوك أوريجي.

وفي المقابل يضم تشكيل برشلونة المتوقع: تير شتيجن في حراسة المرمى، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، آرتورو فيدال، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

ويسعى ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية، وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب كامب نو.

زر الذهاب إلى الأعلى