الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

لوكاكو يقود إنتر إلى الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي

أفلت إنتر ميلان من الخسارة بعدما لعب البلجيكي روميلو لوكاكو دور المنقذ، وقلب تأخره إلى فوز على مضيفه بولونيا 2-1، اليوم السبت، ضمن المرحلة 11 من الدوري الإيطالي.

واستعاد إنتر الصدارة مؤقتاً من يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة، والذي يحل ضيفاً على جاره تورينو لاحقاً.

ونجا إنتر من الخسارة الثانية في عهدة المدرب أنطونيو كونتي، وكانت الأولى أمام يوفنتوس 1-2 في المرحلة السابعة، بعدما ظل متأخراً بهدف حتى الدقيقة 75.

وسجل روبيرتو سوريانو (59) لبولونيا، ولوكاكو (75 و90+1) لإنتر.

ورفع إنتر رصيده إلى 28 وارتقى إلى المركز الأول، وتجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكاد الضيوف يفتتحوا التسجيل بعد تسع دقائق فقط، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبيهم لتصل للارجنتيني لاوتارو مارتينيز المتمركز في مواجهة الحارس البولندي لوكاس سكوروبسكي فسددها، غير أن الأخير تفوق عليه وأبعدها.

وأنقذ سكوروبسكي شباك مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة لوكاكو الخادعة ببراعة (30).

ورد بولونيا بكرة لا تقل خطورة بواسطة السويدي ماتياس زفانبيرغ، بعدما تقدم بالكرة إلى مشارف منطقة الجزاء وسدد في الجهة العكسية مرت قرب القائم (32).

افتتح بولونيا التسجيل في الدقيقة 59، بعد عدة تمريرات متتالية على محاور منطقة الجزاء لتصل إلى روبيرتو سوريانو فعاجلها تسديدة ارتطمت بزميله البرازيلي دانيلو وتحولت إلى المرمى.

وعادل لوكاكو المتواجد في عمق منطقة بولونيا محولا تمريرة نيكولو باريلا إلى إلى داخل الشباك (75).

بينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، احتسب الحكم فيديريكو لا بينا ركلة جزاء لصالح إنتر بعدما ارتكب ريكاردو أورسوليني خطأ على مارتينيز على خط منطقة الجزاء، سددها لوكاكو بنجاح إلى يمين الحارس (90+1).

زر الذهاب إلى الأعلى