بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

لوفرين يوجه رسالة لجماهير فريق زينيت سان بطرسبرج

رحل رسميًا “ديان لوفرين” الصديق المقرب لمحمد صلاح ومدافع ليفربول الإنجليزي إلى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي بالميريكاتو الصيفي المقبل.

وقد نشر اللاعب الكرواتي صوره له وهو يرتدي قميص الفريق الروسي عبر موقع التواصل الإجتماعي على الإنستجرام معلقًا عليها “أعزائى مشجعى زينيت، أرحب بهذه الفرصة للتعبير عن توقعي للفصل القادم، سأحاول كسب احترام المشجعين من خلال طريقي للعب والالتزام 100% فى التدريب واللعب”.

تابع حديثه” أود أن أنقل خبرتي، وخاصة طريقة الفوز بدورى الأبطال والدورى الممتاز مع ليفربول، إلى زملائى فى الفريق، أنا متشوق لمزيد من النجاحات فى ساحة جازبروم، وأريد أن يهاجم زينيت على الساحة الدولية، بالإضافة إلى النجاحات الوطنية، أراكم قريبًا”

بينما نشر الفيراري المصري بعض الصور تجمعة مع صديقه المقرب عبر صفحته على الإنستجرام معلقًا عليهم ” كان من دواعي سروري وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة!، متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا”.

وقد ابتعد الكرواتي صاحب الــ31 عام عن تشكيلة الفريق الأساسية بعد إعتماد “يورجن كلوب” المدير الفني للريدز على كلًا من “جويل ماتيب”، “جو جوميز” بجانب العملاق “فان دايك” بخط الدفاع.

حيث خاض لوفرين 15 مباراة هذا الموسم مسجلًا هدف وحيد، بينما شارك مع الريدز في 185 مباراة منذ انتقاله من ساوثهامبتون، سجل فيهم 8 أهداف و صنع 5.

من جانب آخر ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” “أن جماهير وعشاق نادي ليفربول قامت بمؤازرة محمد صلاح عبر صفحات التواصل الإجتماعي بعد إقتراب لوفرين من الرحيل، حيث أعربت الجماهير عن مخاوفها بأن يتأثر صلاح برحيل صديقه المقرب.

زر الذهاب إلى الأعلى